اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. سيرين عبد النور تكشف عن مفاجأتها في أولى حلقات "سهرانين معاكم بالبيت"

كشفت النجمة سيرين عبد النور عن مفاجأتها، التي كانت قد أعلنت عنها عبر حسابها على "تويتر" تزامناً مع عرض برنامجها "سهرانين معاكم بالبيت" الذي تتشارك تقديمه مع الفنان المصري أحمد فهمي.


المفاجأة هي الأغنية التي جمعت سيرين وأحمد، والتي تمّ عرضها على شاشة "MBC" قبل بدء البرنامج، حيث ظهر معهما في الكليب المصور مجموعة من مشاهير العالم العربي، مثل باسل خياط، مهيرة عبد العزيز، أنابيلا هلال، بالاضافة إلى أطفال "ذا فويس كيدز". أما الأغنية فهي من كلمات أمير طعيمة وألحان ايهاب عبد الواحد وتوزيع وسام عبد المنعم.

برومو البرنامج
برومو البرنامج


سيرين كانت قد أعلنت عن بدء البرنامج خلال تغريدة لها عبر حسابها على تويتر قالت فيها " حزروا شو !!! الليلة فيكن تحكونا فيديو كول، تحزرو وتربحوا معنا... اليوم الساعة". وتعتبر هذه التجربة الأولى لـ سيرين في عالم تقديم البرامج بعد الغناء والتمثيل.
أما أحمد فهمي فليست هذه تجربته الأولى في التقديم، فقد سبق وقدم أشهر برامج للمواهب عبر محطة "mbc" وهو برنامج "آراب أيدول".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور


القاسم المشترك بين سيرين وأحمد هو الغناء والتمثيل، وفي هذا البرنامج سيتشاركان التقديم معاً، وسيرين ظهرت متمكنة من أدائها في التقديم رغم أنها التجربة الأولى، ونجحت في خطف الأضواء ، واحتلال اسمها الترند على "غوغل" في السعودية.


كما تصدر وسم "سهرانين معكم بالبيت" الترند السعودي على "تويتر"، حيث تفاعل عدد كبير من جمهور سيرين معها ومع أحمد ومع الفقرات التي تمّ طرحها في البرنامج، الذي كانت مدته حوالي الساعة والنصف.

سيرين عبد النور وأحمد فهمي
سيرين عبد النور وأحمد فهمي


سيرين وأحمد تحدثا في مقدمة البرنامج عن فيروس "كورونا" وكيف أرخى بظلاله على أعمالهما التي كان من المفترض عرضها في رمضان، اذ تأجل عرض مسلسل "دانتيل" لـ"سيرين" و"أسود فاتح" لـ أحمد، وكشف سيرين وأحمد عن ضيفي الحلقة الأولى من البرنامج، وهما النجمة نانسي عجرم والفنان الكويتي عيسى المرزوق.
 

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"