فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في الحلقة 4 من مسلسل الاختيار.. والد "منسي" مصاب بالسرطان.. و"عشماوي" يعود إلى مصر

الحلقة 4 من مسلسل الاختيار
أحمد العوضي في الحلقة 4 من مسلسل الاختيار
أمير كرارة في الحلقة 4 من مسلسل الاختيار
أمير كرارة وأحمد فؤاد سليم في الحلقة 4 من مسلسل الاختيار


في الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، يعترف والد المنسى (أحمد فؤاد سليم) لولده (أمير كرارة)، أنه أجرى فحوصات كشفت أنه مصاب بسرطان الكبد، وطلب منه ألا يخبر أحداً، كما أعطاه ورقة تحتوى على وصيته وطلب منه تنفيذها عقب وفاته.
 



وعلى جانب آخر، عاد هشام عشماوى (أحمد العوضي) إلى مصر، بعد أن أتم اتفاقه للانضمام لجبهة النصرة مع أبو مصعب (إيهاب فهمى)، فضلا عن مقابلته مع أبو بكر البغدادى، كما تطرقت الحلقة لمشاهد حية من اعتصام رابعة العدوية إبان حكم محمد مرسي، الرئيس السابق لمصر، وتشجيع عشماوى عائلته على النزول إلى ميدان رابعة، حيث اعتبره يوما للتاريخ.
 



مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام وآسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎، ويعرض يومياً على قناة On الساعة 10 مساءاً بتوقيت السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X