فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: مازن معضم وأسرته في حوار خاص عن الحجر المنزلي في "يوميات عائلة في زمن الكورونا"

مازال برنامج "يوميات عائلة في زمن الكورونا" مستمراً في تقديم حلقاته عبر وسائل التواصل الإجتماعي (سناب شات وفيس بوك) الخاصة بـ"سيدتي". وقد استضاف البرنامج العديد من الأسماء المعروفة من مختلف أنحاء العالم العربي واصفين من خلال البرنامج حالتهم في الحجر المنزلي .

مازن مع ابنه
مازن مع ابنه


ضيف "سيدتي" لهذه الحلقة الممثل اللبناني مازن معضم الذي خصّ وعائلته "سيدتي" بالحديث عن حالة الحجر المنزلي التي يمضونها معاً تزامناً مع شهر رمضان المبارك قائلاً:" تزامن وباء كورونا مع حلول شهر رمضان المبارك كان بمثابة فرصة لي أن أقضي الشهر الكريم إلى جانب عائلتي منكباً على قرآءة القرآن الكريم وختمه قبل ليلة القدر إن شاء الله إضافة إلى مساندة زوجتي في تربية الأولاد .

مازن معضم وعائلته
مازن معضم وعائلته


جلوسي في البيت أعادني إلى زمن المطالعة بعدما هجرتها بسبب قراءتي الدائمة للعديد من النصوص الدرامية" .
وأضاف:"أقوم أحياناً كثيرة بتحضير بعد الأطباق التي أحبها وأجيد طهيها وسوف أخصّ "سيدتي" من خلال الفيديو بتحضير طبق مكسيكي هو الفاهيتا وأعرب مازن معضم أيضاً عن سعادته الكبرى عندما يلاعب إبنه الأصغر منير وهو آخر العنقود والمدلل لدى جدتيه وجده، والدي توفى وأنا كنت أتمنى لو رآه ولكنها إرادة الله مضيفاً:" أنا من يهتم بإطعامه وتبديل ملابسه أنا أحب الأطفال كثيراً ".

ماون معضم
مازن معضم


رانيا البابا: أصبحت أرى مازن أكثر من ذي قبل


السيدة رانيا البابا زوجة مازن معضم أحبت هي بدورها أن تخصّ "سيدتي" بكيفية تمضية وقتها في الحجر المنزلي جراء وباء الكورونا قائلة : "مثلي مثل كل الناس نحن جالسون في البيت بسبب وباء الكورونا . المكوث في البيت ليس بالأمر السهل على موظفة مثلي وقد اعتدت الخروج يومياً إلى عملي . في بداية الحجر كان الأمر صعباً، لكن مع مرور الوقت اعتدت على ذلك خاصة أن لديّ أربعة أولاد . ولداي الكبيرين خليل ونازك يتابعان دروسهما أونلاين كوسيلة اعتمدتها المدارس لإكمال المناهج الدراسية وأقوم مع ولديّ الصغيرين ميرفا ومنير بتحضير نشاطات مدرسية تتناسب مع عمرهما" .

مازن وزوجته
مازن وزوجته


وأضافت:"بسبب الحجر المنزلي أصبحت أرى مازن أكثر من ذي قبل خاصة أن الحجر تزامن مع شهر رمضان الكريم. فهذه السنة الوحيدة التي أمضينا فيها شهر رمضان سوياً بشكل يومي. عادة في شهر رمضان مازن يكون منهمكاً في تصوير مسلسل".


نازك إبنة مازن معضم: اشتقت لرفاقي في المدرسة

مازن معضم
مازن معضم


نازك هي الإبنة الكبرى للممثل مازن معضم وهي تلميذة في الرابع إبتدائي. أرادت نازك من خلال برنامج "سيدتي" أن تعرب عن رأيها في الحجر المنزلي جراء وباء كورونا قائلة: "لقد اشتقت كثيراً لرفاقي في المدرسة وأنا أنتظر بفارغ الصبر العودة إلى المدرسة لكي ألتقي بهم من جديد. ونحن جميعنا كتلامذة نتابع عامنا الدراسي أونلاين ".

مازن معضم
مازن معضم
مازن معضم
مازن معضم

 

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X