فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمان العاصي تدعم رجاء الجداوي في محنتها وتستعد لـ«نار الجنة» في «مملكة إبليس 2»

إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي مع ابنتها
إيمان العاصي
إيمان العاصي مع ابنتها
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي مع ابنتها ريتاج
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي وابنتها ريتاج
إيمان العاصي دعم رجاء الجداوي في محنة مرضها
إيمان العاصي
إيمان العاصي

دعمت النجمة المصرية إيمان العاصي، زميلتها الفنانة رجاء الجداوي ، بعد إصابتها بفيروس كورونا، والتي تخضع حالياً للعلاج بأحد المستشفيات بالإسماعيلية، ووجّهت لها رسالة دعم نشرتها مع صورة برفقة رجاء الجداوي، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» وكتبت معلقة عليها: «يا جوجو ربنا يشفيكي وتعدي على خير يا ست الكل.. بحبك جداً يا أستاذة رجاء».

من ناحية أخرى، أطلقت منصة "شاهد" على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً تشويقياً للجزء الثاني من المسلسل بعنوان «نار الجنّة»، وذلك استعداداً لإطلاقه قريباً على المنصة، حيث تُشارك إيمان العاصي في الجزء الثاني من مسلسل «مملكة إبليس» بعنوان «نار الجنّة»، والتي تجسد به شخصية «دليلة»، والذي تدور أحداثه حول "حارة الجنة"، التي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، وتبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس؛ حيث سيكشف الموسم الثاني من مملكة إبليس مصير الأموال التي تركها زوجها "فتحي إبليس" (صبري فواز)، وإلى أي مدى سيصل الصراع في "حارة حدق أو الجنة سابقاً" على الزعامة فيه، حيث انتهى الجزء الأول من المملكة على احتلال الأقزام للحارة وإشهارهم السلاح في وجه "دليلة" (إيمان العاصي) و"أزهار" (غادة عادل) وقتلهم كاسيا (سلوى خطاب) و"غريبة" (أسماء جلال).

تابعي المزيد:دينا الشربيني: خائفة على عائلتي وعزلت نفسي بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا



كما نعت الفنانة إيمان العاصي، الفنان الراحل حسن حسني مؤخراً حيث قالت عبر حسابها على انستغرام: «فقدنا رمزاً من رموز الكوميديا في مصر والعالم العربي، وستظل الأجيال تذكره، وأعماله الرائعة خالدة في ذاكرة التاريخ، رحمك الله يا عم حسن حسني وأسكنك الله فسيح جناته».

جدير بالذكر أنّ النجمة إيمان العاصي لم تشارك في دراما رمضان الماضي، حيث أعربت عن سعادتها بمسلسل «الاختيار»، الذي يجسد ملحمة وطنية لبطولات الجيش المصري في مرحلة مهمة من تاريخ مصر، كما أشادت بالمنتج تامر مرسي وبتقديمه دراما راقية ومتنوعة خلال شهر رمضان. أمّا عن آخر أعمال «إيمان العاصي» فكانت مشاركتها في بطولة مسلسل «بخط الإيد» مع الفنان أحمد رزق، وسوسن بدر، وميرنا نور الدين، وصفاء جلال، ومحمد حاتم، ومحمد محمود، وأسماء جلال، كما شاركت أيضاً في مسلسل «نصيبي وقسمتك 3»، في قصة «كله بالحب» بجانب شريف سلامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X