هاني شاكر يحيى ذكرى رحيل ابنته: أخدتي معاكي كل الفرح والسعادة

أحزان هاني شاكر على ابنته دينا لا تنتهي
رسالة هاني شاكر إلى ابنته دينا في ذكرى رحيلها التاسعة
دينا هاني شاكر فارقت الحياة بعد صراع مع مرض السرطان
هاني شاكر توقف عن الغناء عام ونصف بحثا عن أمل لعلاج ابنته دينا
هاني شاكر تكفل برعاية حفيديه من ابنته دينا
هاني شاكر خلد ذكرى ابنته بأغنية برواز صور
وصية دينا لوالدها هاني شاكر ألا يتوقف عن الغناء
هاني شاكر لم يعرف طعم الفرحة منذ وفاة ابنته دينا
9 صور

تجددت أحزان الفنان هاني شاكر، مع الذكرى التاسعة لرحيل ابنته "دينا"، والتي رحلت عن عالمنا عام 2011 متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.

دينا هاني شاكر
دينا هاني شاكر فارقت الحياة بعد صراع مع مرض السرطان

ونشر هاني شاكر صورة ابنته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة مؤثرة مهداة إلى روحها قال فيها: حبيبة قلب بابا دينا وتوأم روحي وحشتيني قوي والدنيا من غيرك مالهاش طعم ولا روح إنتي أخدتي معاكي كل الفرح والسعادة ومش سايبة إلا الذكريات.

 

وأضاف: "أحلى حاجة في الدنيا مجدي ومليكة ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ويجمعنا بيكي يا قلب بابا في الجنة احنا وكل اللي بتحبيهم وربنا يصبرنا على فراقك يا أحلى وأغلى ملاك شافته عيني.

 

يذكر أن هاني شاكر اكتشف إصابة ابنته دينا بمرض السرطان بعد أن أنجبت طفليها التوأم "مجدي ومليكة"، وانقطع عن الغناء على مدار عام ونصف، رافق خلالها ابنتها في رحلات علاجها على أمل الشفاء، لكن الموت اختطفها سريعا وهي لم تكمل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبب للفنان المصري حالة من الحزن الممزوج بالألم والذي استمر معه لسنوات طويلة.

 

دينا تركت وصية لوالدها بألا يتوقف عن الغناء، وهو ما نفذه شاكر بالفعل وظل يغني من أجلها، وفي ذكرى وفاتها الرابعة أهداها أغنية تحمل اسم "برواز صورتك"، وكتب في مقدمة الكليب "إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا"، وتضمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنته دينا، في مناسبات مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"