فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة لطيفة رأفت توجه رسالة خاصة لجمهورها بعد تعافيها

بالجلباب المغربي
الفنانة لظيفة رأفت
من إحدى المهرجانات
التدوينة التي شاركتها لطيفة رأفت

وجهت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستغرام" رسالة شكر لكل من اتصل بها وتمنى لها الشفاء، عقب تدهور حالتها الصحية مؤخرا، ونقلها للمستشفى على وجه السرعة.
وكتبت لطيفة رأفت في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي: "أحبائي الكرام، تشاركتم معي الحزن والمرض و أشارك معكم اليوم قيامي بالسلامة بفضل الله ودعواتكم".
و أضافت:" شكرا على اهتمامكم وحبكم وشكرا لكل من وقف إلى جانبي في هذه المحنة، أحبكم".


نقلت إلى المستشفى قبل أيام


و أصيبت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، قبل أيام، بوعكة صحية، نقلت على إثرها على وجه السرعة إلى إحدى مستشفيات العاصمة المغربية الرباط، لتلقي العلاجات الضرورية.
وذكرت تقارير إعلامية أن أم "ألماس"، تعاني من وجود حصى على مستوى الكلي، جعلها تعاني من ألم حاد على مستوى البطن.
وأفادت المصادر ذاتها، أن لطيفة رأفت نقلت إلى منزلها بعد أن أجرت جميع الفحوصات اللازمة، حيث ارتأت أن تكمل علاجها داخل منزلها، وعلى سريرها.
الجدير بالذكر أنه قبل أيام قليلة، من إصابتها، ظهرت الفنانة المغربية، وهي تتجول في أحد شوارع مدينة الرباط، متمنية في إحدى تدويناتها بأن تعود الحياة إلى طبيعتها بعد أن عاش المغرب لأكثر من ثلاثة أشهر من الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا بالبلاد.
يشار إلى ان الفنانة المغربية لطيفة رأفت، أطلقت أغنية جديدة بعنوان " يالاه "، دعما منها لمبادرات التضامن التي أطلقها مغاربة خلال أزمة كورونا الحالية، الأغنية كتب كلماتها محمد المرضي، ولحنها عادل الخياط ومهدي كاميكاز، فيما تكلف بتوزيعها مهدي كاميكاز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X