الموت يفجع نهال عنبر في خالها وحالة حزن ورسالة مُؤثِّرة تنعاه بها

نهال عنبر
نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر في حالة حزن بسبب فقدان خالها
نهال عنبر
نهال عنبر
نهال عنبر
6 صور

حالة من الحزن الشديد والحداد تعيشها الفنانة نهال عنبر، وذلك إثر وفاة خالها، المهندس فاروق أبو علم، مُؤكِّدة أنّه أغلى وأحن خال وأب، واصفة إياه بأنه كان «صديقها أكثر من أنه خالها»، داعية له بالرحمة والمغفرة.
وقد نشرت الفنانة نهال عنبر صورة لخالها الراحل عبر حسابها على «انستقرام»، صحبتها برسالة مؤثرة تنعى إياه، قائلة: «إلى اللقاء يا أغلى وأحن خال وأب ليه المهندس فاروق أبو علم. كنا أصحاب أكثر من إنك خالي وحبيبي. إنّ القلب ليدمع على فراقك. رايح عند ماما وبابا وبهرة، سلملي عليهم».
وأضافت عنبر في رسالة رثائها إياها: «اللهم يثبتك عند السؤال ويرحمك برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته... نسألكم الدعاء والفاتحة».
كانت الفنانة نهال عنبر قد فقدت شقيقتها بهرة منذ أشهر قليلة، حيث تعتبر صدمتها الثانية في أقرب الأشخاص إليها.
تقدم الفنانة نهال عنبر برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، مع الفنانة هيدي كرم، وشريهان أبو الحسن، الذي يهتم بشؤون المرأة، حيث صرحت مؤخراً بأنّ المرأة العاقلة هي المرأة التي لا تتحدّث عن أسرار بيتها لأصدقائها أو عائلتها، لأنّ أسرار البيوت لا بد من الحفاظ عليها، متابعة: «الست العاقلة هي اللي بوقها مش فالت بأسرار بيتها».
وأشارت عنبر، إلى أنّ قرار المرأة للعودة إلى منزلها بعد طلاقها من زوجها، يتطلب أن يفعل الزوج الكثير من الأشياء لإقناع زوجته بالعودة، متابعة: «الرجل ينبغي أن يتعب من أجل أن يقنع طليقته بالعودة لبيتها».
واستطردت قائلة: «على المرأة قبل أن تعود لبيتها إذا طَلّقها زوجها أن تُفَكِّر إذا عادت لمنزلها من جديد هل ستكون حياتها سعيدة، وهل عودتها ستعود بالنفع على أولادها الذين يحتاجونها؟».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"