اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريف منير يعتزل السوشيال ميديا "مؤقتا": ليس لائقا أن أهبط لهذا المستوى من الحوار

شريف منير يعترف بخطأ الرد على منتقديه
شريف منير يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي مؤقتا
الصورة التي اثارت الأزمة الأخيرة بين شريف منير وجمهوره
شريف منير توعد سابقا بملاحقة كل من يتنمر ببناته
شريف منير تلقى ردودا سلبية على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق
شريف منير حذف صورة ابنته بعد انتقادات الجمهور
شريف منير خاض معركة غير لائقة مع متابعيه لمدة ثلاثة أيام
شريف منير نشر الصورة الأخيرة للإيقاع باشخاص يرفض وجودهم على حسابه بانستقرام
شريف منير اعترف بخطأ مجاراة متابعيه في السب
10 صور

أعلن الفنان شريف منير اعتزاله السوشيال ميديا مؤقتا، بعدما تعرض لهجوم شديد من متابعيه، وانتقاده بعنف بسبب ردوده على منتقديه، مؤكدا أنه لم يكن يليق به النزول لهذا من المستوى من الحوار، كما أنه لا يتحمل أن يتعرض وأسرته للهجوم والسخرية والتنمر.

شريف منير
شريف منير تورط في الرد على إهانات جمهوره له

قال شريف منير عبر بيان قصير نشره في حسابه الخاص على موقع إنستقرام: انا قررت اخد راحة من السوشيال ميديا انا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي للي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي ابدا لكن انا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد الغير مبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز.

 

وأضاف: انا لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس انا مش عايزهم عندي لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني انا مش حبه لان الناس شايفة ان العادي انا اتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي ان ارد على الغلط.

 

 

واختتم بيانه بتأييد من انتقدوا ردوده القاسية على منتقديه قائلا: وعلى فكرة انتو صح مكنش ينفع انزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش مني على كده.. شكرا لكل جمهوري اللي حبني بجد وعارفني كويس.. استراحة شوية بقا.

 

المثير أن قرار اعتزال السوشيال ميديا لم يشفع لشريف منير، حيث واصل متابعوه انتقاده تعليقا على بيان الاعتزال، وقال أحدهم: حضرتك بدأت استفزاز الناس بالكلام اللي علي الصورة .. معروف ان الفنانين معظم الوقت مسافرين والتعليق ع سفرهم يكاد يكون معدوم.

أضاف: الكلام والتنمر بيبقي على لبس او على الفلوس بشكل عام مش السفر خالص ! فبالتالي بعض من الجمهور استفز ورد والموضوع وصل لمنحني تاني خالص المفروض مكنش يحصل لان حضرتك فنان محترم وليك قيمتك ومينفعش المستوي ينزل لكده في صفحتك.

 

يذكر أن شريف منير شارك منذ أيام بصورة أثناء قضاء الإجازة الصيفية برفقة أحمد رزق وأحمد السقا على أحد الشواطئ، موجهًا رسالة ساخرة إلى الجمهور، قال فيها: آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة .. وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين، وتلقى تعليقات مسيئة من متابعيه الذين أكدوا أنه يفتعل الأزمات ليتصدر التريند.

 

وسبق أن توعد الفنان شريف منير، بملاحقة كل من تنمر بابنتيه كاميليا وفريدة بعد نشره صورة لهن عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أنه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقدم ببلاغات في كل شخص سمح لنفسه بالتنمر على الصورة والتعليق بصورة تسيء لإبنتيه، مشيرا إلى ثقته في قدرة مباحث الانترنت على ملاحقة هؤلاء المجرمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"