أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المياه الوطنية تبدأ باستقبال العملاء اعتبارًا من اليوم

المياه الوطنية تعلن البدء باستقبال العملاء اعتباراً من اليوم
انفوغراف المياه الوطنية

أعلنت شركة المياه الوطنية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن بدء استقبال عملائها اعتباراً من اليوم الأحد 7 سبتمبر من خلال خدمة موعد عند زيارة مراكز الخدمة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بتحديد المنطقة والمركز ونوع الخدمة.


وأوضحت شركة المياه الوطنية، في انفوغراف، أنه يمكن طلب الخدمة فضلاً زيادة الفرع الإلكتروني من خلال الرابط التالي:


https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/Home.aspx


وكانت شركة المياه الوطنية، قد أعلنت في وقت سابق عن عودة فتح مراكز خدمة العملاء الرئيسية بنظام خدمة موعد.


وأوضحت شركة المياه الوطنية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ذلك يأتي اعتبارًا من 18 محرم الموافق 6 سبتمبر.


وأشارت شركة المياه الوطنية، إلى أنها ستعلن عن أسماء الفروع والخدمات المقدمة وتفاصيل خدمة موعد لحجز المواعيد مسبقًا مطلع الشهر المقبل، مع اتباع الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتكم.


كما أعلنت شركة المياه الوطنية عزمها إطلاق برنامج "إعداد" في الأول من أكتوبر 2020م, ويهدف البرنامج إلى تأهيل وتدريب 100 خريج وخريجة في العديد من التخصصات الهندسية والفنية والإدارية.


وأوضحت الشركة، أن بدأ استقبال طلبات الانضمام إلى البرنامج يوم الخميس الأول من أكتوبر، ويستمر استقبال الطلبات حتى 31 أكتوبر، من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة لاستقبال الطلبات، مشيرة، إلى أن برنامج "إعداد" يتضمن تأهيل وتدريب على رأس العمل لـ 100 خريج وخريجة من مختلف الجامعات وبعدة تخصصات في الشركة وبكافة مناطق المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X