أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تتفاجأ بديناصور عملاق في حديقتها

سيدة تفاجئ بديناصور عملاق في حديقتها .. ماذا حدث لها؟
سيدة تفاجئ بديناصور في حديقة منزلها

أصيبت سيدة بريطانية بحالة من الذعر والهلع بسبب هدية "مرعبة" فاجأها بها زوجها، أن طلبت منه تزيين حديقة منزلهما وإضفاء لمسات جمالية عليها، لكن المفاجأة كانت صادمة وغير متوقعة، بل إنها لا تخلد على بال.

وكانت الهدية عبارة عن مجسم هائل لديناصور عملاق، يُقدر طوله بنحو ثلاثة أمتار ونصف، نصبه الزوج في الحديقة أثناء غياب زوجته وانتظر عودتها.

وبحسب صحيفة "ميرور" فإن الزوج "أدريان شو"، 52 عامًا، اشترى مجسم الديناصور بتكلفة باهظة تُقدر بـ1600 جنيه إسترليني، بدلًا من التحف البسيطة التي كانت زوجته قد حثته على شرائها.

ونُقل المجسم إلى حديقة الزوجين بمقاطعة "وركشير" وسط إنجلترا عن طريق رافعة، وجرت عملية نقله أثناء تواجد الزوجة "ديبورا" ذات الـ53 عامًا خارج المنزل.

وقال الزوج إن هذه الفكرة خطرت له، بعد أن طلبت منه زوجته تزيين حديقة المنزل ، مضيفًا أنه اشترى المجسم من شركة في "ويلز" والتي قامت بتوصيله، مشيرا إلى أن جيرانه أعجبتهم الفكرة والتقطوا العديد من الصور للمجسم، لكن ذلك لا ينطبق على زوجته التي تملكتها حالة من الذعر والهلع الكبيرين ، عند رؤية المجسم في حديقة المنزل للمرة الأولى في منتصف الليل.

وأوضح أن زوجته عادت من عملها في وقت متأخر بعد أن خيم الظلام، ولذلك قرر أن يفاجئها بالهدية في صباح اليوم التالي، إلا أنها قررت إخراج الكلب إلى الحديقة في منتصف الليل، وفور أن فتحت الباب الخلفي، أُنيرت أضواء الحديقة وفوجئت بمجسم الديناصور الهائل أمامها مباشرة.

ووأضاف " فور رؤية زوجتي للديناصور دوت صرخاتها المدوية ، في حين ركض هو إليها لتهدئتها، لكنها واصلت الصراخ حيث تملك منها الذعر تمامًا؛ وأكد "شو" أنه يأمل أن تتمكن زوجته من استيعاب الموقف وأن تنال هديته إعجابها بعد أن تهدأ.

وانتشرت مجموعة من اللقطات لمجسم الديناصور بحديقة منزل الزوجين على منصات التواصل الاجتماعي، كما تداولت عدة مواقع بريطانية قصة هذه الهدية المفاجئة التي أصابت السيدة بصدمة نفسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X