اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موقف محرج لعمر الشناوي بعد إصابة ابنه وزوجته بفيروس كورونا .. شاهد

عمر الشناوي يؤكد خلو جسده من فيروس كورونا

تعرض الفنان عمر الشناوي، حفيد النجم الراحل كمال الشناوي لموقف محرج أثناء تواجده في صالة اللعاب الرياضية لممارسة تدريباته اليومية، بعدما طالب رواد الجيم بطرده، خوفا من انتقال فيروس كورونا إليهم عن طريقه، بعد تأكد إصابة ابنه وزوجته بالمرض منذ أيام قليلة.

عمر الشناوي
عمر الشناوي أعلن إصابة زوجته وابنه بفيروس كورونا

الشناوي أكد ان مدير صالة الألعاب الرياضية ابلغه بعدم رغبة رواد الجيم في تواجده، وفوجئ بوجود ثلاثة من الأمن تحدثوا معه بطريقة أزعجته وطالبوه بالخروج من الجيم لأنه يسبب الخوف لدى الأعضاء وتقدموا بشكوى ضده، خوفًا من نقل العدوى، ورفض عمر الخروج بتاتًا، حتى تواصل معه مدير الأمن وشرح له الموقف وأنه غير مصاب وجميع التحاليل أثبتت سلبية الإصابة.

ووجه الشكر لمدير الأمن، الذي طلب منه نسخة من التحاليل كي يطمن أعضاء الجيم، واستكمل حديثه مستعجبًا أنه كيف لشخص أن يفكر في أنه سيقبل على أذى غيره وينقل له العدوى.

 

رسالة عاجلة لكل مخالطين عمر الشناوي

 

عمر الشناوي وجه رسالة عاجلة إلى كل مخالطيه عبر حسابه بموقع الفيس بوك، أكد فيها أنه خضع لعدة فحوصات أكدت خلوه من الفيروس، قبل أن يزور الجيم أو يختلط بالناس، وطالبهم بعدم الخوف منه أو إظهار ردة فعل سلبية تجاهه.

عمر الشناوي
زوجة عمر الشناوي لا زالت في العزل الصحي

أضاف انه لم يكتف بالمسحة المعروفة لفحص فيروس كورونا، وإنما خضع لفحوصات الدم والرئة ومضادات المناعة، للتأكد من أنه لا يحمل الفيروس ولا يمثل تواجده أي خطر على المحيطين به.

عمر الشناوي
عمر الشناوي تعرض للطرد من الجيم

ونوه إلى أن ابنه وزوجته تماثلا للشفاء من فيروس كورونا، ولكنهم لا زالا في غرفة العزل داخل المنزل التزاما ببروتكول العلاج المتبع، ويتم التعامل معهما بحذر وفقًا لتعليمات وزارة الصحة مع مصابي الفيروس، كاشفًا أن الطبيب أعطى لهما مدة 5 أيام أخرى للتأكد التام من تعافيهما، وإمكانيتهما مخالطة الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"