adidas Originals و.thegoodlife تطرحان حذاء ®A-ZX LEGO الجديد في متجر LEGO المُعتمد في دبي مول

حذاء A-ZX LEGO

يستعدّ متجر الأحذية الرياضية المتمركز في دبي، .thegoodlife لرفع الستار على عمل تركيبي مؤقت من توقيع ®LEGO في متجر LEGO المعتمد في دبي مول، احتفالاً بالتعاون المميّز بين adidas Originals وشركة LEGO. وفي هذا الإطار، سيحتضن المتجر في 25 سبتمبر عملاً تركيبياً ثلاثي الأبعاد لحذاء A-ZX LEGO الجديد.

حذاء A-ZX LEGO الجديد


ففي هذا الإصدار الحصري، وضعت شركة الألعاب الدنماركية السمات الجمالية التي تشتهر بها على أحد أبرز موديلات علامة adidas، تأكيداً على فكرة أنّه لا يوجد عمر محدّد للّعب.
يحتفي حذاء ZX8000 المميز بمكعّبات LEGO الكلاسيكية ويتميّز بقماش شبكي متعدّد الألوان وجزء علوي من الشامواه الصناعي مع نعل خارجي مطّاطي. كما يرتقي التصميم بسماته الجمالية الجريئة لآفاق جديدة مع قطع LEGO المدببة التي تعانق الكعب، ناهيك عن اللسان الذي يحمل توقيع العلامتَين. وتكتمل الإطلالة مع تفاصيل أخرى تحمل هي أيضاً توقيع العلامتَين، مثل النعل الداخلي الأصفر، والأربطة المتوفرة في 6 ألوان مختلفة، بالإضافة الى قطع قابلة للتبديل من مكعّبات LEGO.

تابعوا المزيد: Adidas Originals تطرح حذائَي جديدَين 2K BOOST


وفي هذه المناسبة، فإنّ عشّاق لعبة LEGO مدعوّون إلى متجر LEGO المعتمد في الطابق الثاني من دبي مول لشراء هذا الإصدار المميز والاطلاع على العمل التركيبي A-ZX LEGO الضخم وثلاثي الأبعاد للحذاء.

حذاء A-ZX LEGO الجديد
سعر التجزئة المقترح: 559 درهماً إماراتياً


الكمية محدودة.
يُطرح المنتج في تمام الساعة 10 صباحاً
سعر التجزئة المقترح: 559 درهماً إماراتياً
متوفّر في متجر LEGO المعتمد في دبي مول، ومتجرَي adidas Originals (في دبي مول ومول الإمارات) وعلى موقع adidas.com.