فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: حسن شاكوش يعلن طرح «إنتي بسكوتاية مقرمشة» ورغبته الزواج بعد فشل خطوبته

مطرب الأغاني الشعبية المصري حسن شاكوش

ظهر الفنان ومطرب أغاني المهرجانات حسن شاكوش، في فيديو عبر حسابه على انستغرام، وشوّق الجمهور لقرب طرح أحدث أغانيه ««إنتي بسكوتاية مقرمشة».


وقال شاكوش في مقطع الفيديو إنّ اسم المهرجان الجديد الذي يعكف على إصداره:" قريباً سيكون بعنوان «إنتي بسكوتاية مقرمشة»، بالتعاون مع حمادة مجدي، وتوزيع إسلام ساسو، وكلمات حدوتة، ومن إنتاج مزيكا".


وكان شاكوش قد كشف عن تفاجئه بتصدره محركات البحث في اليوم التالي لحفل زفاف صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيراً إلى أنّه يَتَمَنّى أن يصبح كل زملائه «رقم واحد» وفي المقدمة.


وعن رغبته في الاستقرار والزواج، أكد شاكوش خلال لقائه مع برنامج «ET بالعربي» أنه يرغب في الاستقرار مثل بيكا، ولكنّه خرج منذ فترة من خطوبة فاشلة، لذلك فهو ينتظر أن يقابل العروس المناسبة له.


وأكد حسن شاكوش على احترامه للنقيب الفَنّان هاني شاكر واحترام قراراته بمنعه من إقامة الحفلات، مشيراً إلى رغبته في تحسين مستوى أغانيه حتى يخرج من هذه الأزمة.


على صعيد آخر، يُحَضِّر "حسن شاكوش" لأغنيتين مع المطرب عمر كمال على طريقة «الديو» تمّ الانتهاء من الكلمات والألحان الخاصة بهما، ومن المُقَرّر تسجيلهما فور الانتهاء من الحفلات المتعاقد عليها.


يذكر أنّ حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية «لغبطيطا» على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، التي تخطت الـ29 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو. وتأتي أغنية "لغبطيطا" بعد عدد من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهم عن إحياء الحفلات الموسيقية، وأيضا وقف تصاريحهم، وبعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين على خلفية الديو الغنائي الذى أصدره مع أحمد سعد ويحمل اسم "100 حساب".

 

شاكوش وعمر كمال ثنائي المهرجانات
شاكوش وعمر كمال ثنائي المهرجانات



 أغنية «إنتي بسكوتاية مقرمشة»
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh) on

 

 حسن شاكوش يكشف عن تصدره التريند بعد فرح حمو بيكا

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X