مع دخول فصل الخريف، أصبح على الكثيرات من النساء، ولا سيما المحجبات، إجراء بعض التعديلات على خزاناتهن؛ لإضافة الملابس المناسبة لفصل الخريف والمتماشية مع خطوط موضة ٢٠٢٠. والتنورة تُعَدُّ من أكثر القطع التي توفِّر الحشمة والراحة للمحجبات، وقد جمعنا لك عدة تصميمات لتنانير ملونة ومصممة بأسلوب يناسب فصل الخريف، فلا تترددي في اعتمادها.


التنورة الخضراء لموضة هذا الموسم


برز اللون الأخضر بشكل كبير في قطع صيحة خريف ٢٠٢٠ ومن وحي مدونات الموضة يمكنك ارتداء تنورة بيليسيه خضراء مع قميص أبيض مزين بأكمام مطاطية، وأكملي مظهرك بحجاب ملون لإطلالة بسيطة وعملية، ويمكنك ان تطلي بتنورة خضراء ذات قصة مستقيمة مع قميص أبيض مزين برسمات حمار الوحش الكرتوني، وأكملي تفاصيل إطلالتك بالألوان الحيادية، ولإطلالة أخرى تجملي بتنورة خضراء مزينة بأزرار في المنتصف مع قميص أبيض مزين بدوائر سوداء مع حجاب وحذاء وحقيبة باللون البيج.

تابعي المزيد: تنسيقات خريفية للمحجبات من سمر شاكر


موديلات تنانير الساتان للخريف


لم تعد تنورة الساتان تقتصر على الخروجات أو الدعوات المسائية فحسب، حيث أصبحت ضمن قطع الأزياء والملابس اليومية والعملية التي تتناسب مع الكثير من الفتيات. وللمحجبات، يمكنكن تنسيق تنورة الساتان الحمراء مع قميص وحذاء باللون الأبيض لخيار عملي بسيط، كما يمكنك تزيين مظهرك بحجاب بني أو بدرجة حيادية أخرى لزي جذاب ومميز، ولإطلالة أخرى اختاري تنورة الساتان بدرجة لون مناسب للخريف كلون الأصفر الكموني مع بليزر وبلوزة وحجاب باللون الأبيض لخيار بسيط وعملي.


خيارات عملية بالتنورة


لإطلالة عملية أنيقة تأنقي بتنورة خفيفة بنية مصممة بطبقات بسيطة شفافة مع قميص أبيض مخطط طوليًّا وبليزر بني، وأكملي تفاصيل إطلالتك بألوان الخريف المعتادة لزي بسيط ومفعم بالأناقة، أو يمكنك الظهور بقميص أبيض ذي أكمام منفوخة مع تنورة برتقالية واسعة مزينة بخطوط بسيطة، وأكملي إطلالتك بدرجات الأزياء، ولمظهر آخر تزيني ببلوزة بيضاء بسيطة مع أزرار بنية في المنتصف مع تنورة واسعة بيضاء مزينة بنقط سوداء، وأكملي زيك ببليزر أصفر لإطلالة عملية مناسبة لخطوط الموضة.

تابعي المزيد: بدلات واسعة للمحجبات أحدث موضة مجموعات خريف 2020