فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: عمرو دياب هل يعلن زواجه من دينا الشربيني اليوم؟

يصادف اليوم 11 أكتوبر عيد ميلاد النجم عمرو دياب ال 59، وحسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، فمن المفترض أن يعلن اليوم مفاجأة كبرى تخص علاقته بالفنانة دينا الشربيني، وتوقع البعض أن تكون إعلان زواجه رسميا منها، حسما للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالهم أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم تكتم تفاصيله.

عمرو دياب
توقعات بإعلان زواج عمرو دياب ودينا الشربيني الليلة

وسبقت دينا الشربيني الجميع بتهنئة عمرو بعيد ميلاده، ونشرت عددا من الصور الجديدة التى تجمعهما عبر حسابها على موقع إنستقرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة "أماكن السهر" وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

يذكر ان المؤرخ الفني طاهر البهي، صاحب مذكرات عمرو دياب وصديقه المقرب، أكد مؤخرا قرب إعلان دياب مفاجأة مدوية تخص علاقته بدينا الشربيني يوم 11 أكتوبر، وقال البهي أنه لا يعرف هل ستكون المفاجأة سعيدة على جمهور عمرو أم حزينة.

 

أشار طاهر البهي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع اليوتيوب إنه نشر مذكرات عمرو دياب في مجلة الكواكب لمدة 15 أسبوعا في أوج شهرته ونجاحه وتألقه، ونشر عنه كتابا بعنوان "المغني"، قصة صعود عمرو دياب، والذي اختفى من المكتبات في وقت قصير، وحاليا موجود أونلاين.

 

وأضاف "البهي" أن عمرو دياب ليس مزواجا، والفكرة التي اتخذت عنه في الفترة الأخيرة أنه كثير الحب والزواج خاطئة ولا تعبر عنه، مفصحا عن سمة شخصية في عمرو دياب تفسر أشياء كثيرة، وهي العند، والتي تعتبر السمة الأساسية في شخصيته.

 

وأشار إلى أنه اقترب من جميع أفراد أسرة عمرو دياب، بما فيهم زوجاته عدا الفنانة دينا الشربيني، مؤكدا أن هناك جرحا نفسيا أصاب دياب وأوصله لما فيه حاليا، وأوضح أن عمرو دياب من أحب وأرق الناس، وقال: انا شخصيا أرتاح له جدا وبحس أنه إنسان بسيط وغير متكلف وله طقوس خاصة"، لافتا أن هناك جرحا نفسيا أصاب عمرو دياب نقله هذه النقلة الكبيرة، مشيرا أنه عرف 5 نساء في حياته وكاد ان يرتبط بهن.

 

إلهام شاهين أفسدت علاقة عمرو دياب بشقيقتها

 

وأكد أن أولى هذه النساء هي زميلته في معهد الموسيقى العربية والثانية إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين، التي أفسدت العلاقة بينهما رغم أنها ساعدته كثيرا، والسيدة الثالثة هي شيرين رضا هي شخصية عظيمة، حيث كانت ترسم له الملابس المفترض أن يظهر بها في حفلات مثل البطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن ووالدها كشف له سر طلاقهما حيث أخبره أن شيرين اكتشفت مكالمات دولية بآلاف الجنيهات وكلها لرقم واحد فتنبأت بأن عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة.

 

ولفت أن السيدة الرابعة في حياة عمرو هي زينة عاشور، حيث دخل منزلهما وشعر بأنه في حديقة نباتات عطرية في العالم تشرح النفس، وكانت تهتم بالضيوف بشكل كبيرا جدا، وأضاف البهي: كان لها مكانة عندي، متساوية تماما مع شيرين رضا. 

دينا الشربيني
صديق عمرو دياب لا يعرف كيف تسللت دينا الشربيني إلى حياته

وتابع: دينا الشربيني معرفش دخلت حياته إزاي لكن أعرف أنهما على وشك إعلان زواجهما لأن الموضوع بالنسبة للناس بقى كتير قوي والأخبار المتناقلة عنهما كثيرة دون أي شيء إيجابي، وفي 11 أكتوبر ستكون هناك مفاجأة معرفش هتكون مبهجة ولا غير مبهجة. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X