فن ومشاهير /مشاهير العالم

زاك أكبر أبناء روبن ويليامز يتزوج في يوم الصحة العقلية العالمي

روبين ويليامز وزوجته مارشا زيلدا وابنه زاك

احتفل عدد من المشاهير والناشطين بيوم الصحة العقلية العالمي بطرق مختلفة للتوعية بأهمية الصحة العقلية وكيفية احترام المرضى وعدم اعتبار المرض النفسي أو العقلي وصمة عار في العائلة والمجتمع.
وربما من أجل ذلك اختار زاك ويليامز،الإبن الأكبر للممثل الكوميدي الأمريكي روبن ويليامز الذي مات منتحراً في منزله في أغسطس عام 2014، يوم الصحة العقلية العالمي الذي يوافق اليوم العاشر من أكتوبر- تشرين الأول من كل عام للزواج من خطيبته الشقراء أوليفيا.

سعدت كثيراً بالزواج من أعز صديقاتي
 

 


أعلن زاك ويليامز البالغ من العمر"37 عاماً" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" زواجه قائلاً: " لقد سعدت كثيراً بالزواج من أعز صديقاتي، لقد سارت الأمور بشكل رائع ،ولم نتمكن من عقد قراننا في يوم أفضل من يوم الصحة العقلية النفسية العالمي".
وشارك متابعيه صورة له ولعروسه أوليفيا جون،وتلقى المئات من التهاني.
يشار إلى أن زاك ويليامز "37 عاماً" من أبرز الناشطين المتطوعين في مجال الصحة العقلية النفسية منذ وفاة والده منتحراً في منزله عام 2014 بعد معاناة طويلة لأشهر من الإكتئاب،،ولديه إبن وحيد عمره عاماً واحداً أطلق عليه إسم والده "روبين" تيمناً وحباً بوالده نجم هوليوود الراحل روبين ويليامز.

تابعي المزيد: الكشف أخيراً عن خطط بروكلين بيكهام لحفلي زفافه في بريطانيا وأميركا

كشف زاك كم كان صعباً التخطيط لحفل الزفاف

زاك روبين ومارشا زيلدا


وخلال حديثه مع مجلة "بيبول"،قال زاك أنه أقام حفل زفافه الخاص في الهواء الطلق،والتزم بكافة قيود الحجر الصحي المفروض للوقاية من فيروس كورونا.
وكشف كم كان صعباً التخطيط لحفل الزفاف ،لكن كان من الرائع جداً مدى الأمان الذي يمكن أن يكون عليه من خلال الإلتزام بقيود الحجر الصحي "بينما نحن نستمتع بمناسبات خاصة سعيدة".
وفي مايو الماضي 2019 الماضي استقبل الثنائي زاك ويليامز وأوليفيا جون طفلهما الأول البالغ من العمر عاماً واحداً،وأطلقا عليه إسماً طويلاً : ماكلورين ميكي كليمنت ويليامز،وكان "ماكلورين "هو الإسم الأوسط لوالده الراحل روبين ويليامز.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X