فن ومشاهير /مشاهير العالم

وضع الممثلة الأمريكية تاتوم أونيل بالحجر النفسي لحمايتها من الإنتحار

إدمان المخدرات هاوية الناجحين والمشاهير والأثرياء والمراهقين والشباب والفتيات ،لقيادته لهم طواعية للعزلة والأمراض النفسية والإنتحار دون أن يستطيع أحد أحياناً مساعدته وإنقاذه في الوقت المناسب ،إلا في حالة طلب المريض نفسه المساعدة حتى لو كان الأمر عن طريق التهديد بالإنتحار وقتل نفسه بيده.
وغالبا ما يبدأ الأمر بعرض أحد أصدقاء السوء المدمنين على صديقه أو صديقته التجربة من باب الفضول أو الشجاعة الخادعة،فيقع بالفخ بإرادته ثم لا يعرف الخروج منه بنفسه أو حتى بمساعدة عائلته،وهذا ما حصل مع الممثلة الشهيرة تاتوم أونيل.
فبعد تهديدها بالإنتحار من خلال القفز من شرفة منزلها في لوس أنجلوس في الشهر الماضي، تم وضع الممثلة الأمريكية الشهيرة تاتوم أونيل البالغة من العمر "56 عاماً" في الحجر النفسي ،وفقاً لما ذكره موقع "تي إم زي" وصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وكشفت عدة مصادر ، أن تاتوم أونيل عانت منذ سن المراهقة من مشاكل إدمان مخدرات متتالية،واستمرت آثارها عليها لليوم،وبعد تهديدها بالإنتحار الذي أخذ على محمل الجد،كان يجب نقلها فوراُ إلى المستشفى الشهر الماضي،ومن أجل ذلك تم استدعاء الشرطة وطاقم إنقاذ بشكل عاجل،ويتم الآن تقييم وضعها النفسي واختيار طريقة العلاج الأنسب لها.

تابعي المزيد: شاهد: اعترافات باريس هيلتون بتعرضها للإيذاء النفسي بمدرسة داخلية

قبض عليها بزعم محاولتها الحصول على مخدرات

تاتوم أونيل
تاتوم أونيل



وزاد صراع تاتوم أونيل مع المخدرات منذ طلاقها من زوجها جون ماكنرو عام 1992،وتعالجت وأصبحت نظيفة منه،لكن في عام 2008 قبض عليها بزعم محاولتها الحصول على مخدرات.
يشار إلى أن أونيل لعبت دور البطولة في فيلم : "القمر الورقي -Paper Moon" عام 1973 مع والدها الممثل رايان أونيل،ونالت عليه جائزة الأوسكار عام 1974 كأفضل ممثلة مساعدة وهي في سن العاشرة من عمرها،ومازالت لليوم أصغر ممثلة تحصل على هذه الجائزة السينمائية المرموقة،كما نالت عليه أيضاً جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة صاعدة، وهي الزوجة السابقة لنجم التنس جون ماكنرو، حيث تزوجا في عام 1986 وانفصلا في عام 1992 وتطلقا بعد ذلك بعامين ولديهما 3 أطفال.
وفي عام 1998 ، فقدت تاتوم أونيل حضانة أطفالها الثلاثة – كيفن وإميلي وشون – لزوجها السابق بسبب إدمانها للهيروين.
ونشر ابنها شون عبر حسابه الشخصي عل موقع "أنستغرام" للتواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، صورة عائلية مع والدته تاتوم وجده رايان أونيل بعد سنوات من المقاطعة، وعلق عليها قائلاً: "هذه واحدة من أكثر الصور التي لا تنسى في حياتي.. كانت آخر مرة نجتمع فيها جميعاً معاً للإحتفال بالذكرى السنوية ال30 لفيلم "القمر الورقي" .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X