مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: هالة صدقي تستعرض مهاراتها في السباحة وتعلق: احترسوا.. ظهر الحوت الأزرق

هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو لها ظهرت خلاله وهي تستعرض مهاراتها في السباحة أمام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع «انستقرام»، حيث تعتبر أن هوايتها المفضلة السباحة، وعَلّقت على الفيديو، قائلة: «ظهور الحوت الأزرق بشواطئ مصرية وتحيا مصر».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

 


كما شاركت هالة صدقي متابعيها أيضاً بصورة نادرة لها من طفولتها مع والدها ووالدتها وشقيقها، وظهرت فيها بنفس ملامحها في الوقت الحالي دون تغيير كبير، وعَلّقت عليها عبر حسابها بموقع "انستقرام" قائلة :"عائلتي".

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on



كانت الفنانة هالة صدقي قد مرت بالعديد من الأزمات الفترة الماضية من مشاكل مع زوجها في قضية نسب ابنيها التوأم، حيث علقت على هذا الأمر بأنّها أصبحت لديها خبرة كبيرة جداً في محاكم الأسرة، مشيرة إلى أن المرأة تعاني معاناة كبيرة خلال وجودها بالمحاكم خاصة غير المتعلمة، مُؤكّدة أنّ الدولة المصرية تنظر حالياً للمرأة المصرية باهتمام كبير، وعلينا استغلال تلك الفرصة.

وتابعت الفنانة هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، بأنّ الأب هو الذي يعلن الحرب، وأنّ الرجل هو المسؤول عن حِماية أبنائه لأنهم يحملون اسمه في النهاية، مشيرة إلى أنّ موضوعها الذي انتشر لم يزعجها كثيراً لأنّها رأت في المحاكم أكثر من ذلك بكثير، حيث إنّها قد رأت عدداً من الآباء قد يتنازلون عن أبنائهم.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي كشفت أنّ محامي زوجها سامح سامى أرسل لها إعلاناً يفيد بتقاضيها مبلغ 150 ألفاً وهو باقي مستحقات النفقة، وأنّها وقّعت على هذا الإيصال، مُشَدِّدة على أنّ ذلك لم يحدث إطلاقاً، خاصة أنّ النفقة لا بد من دفعها في المحكمة وليس بشكل ودي، لافتة إلى أنّها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه وأيضاً محمد ضاحي الذي نشر الفيديو المسيء لها.

من ناحية أخرى، شاركت هالة صدقي مؤخرًا في مسلسل «ليه لأ»، بطولة أمينة خليل، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X