فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طليق نيللي كريم يكشف حقيقة الإساءة إليها والسخرية منها

نيللي كريم وهاني ابو النجا تزوجا تسع سنوات ورزقا بابنتين

وصف الدكتور هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، مروجي الشائعات عن وجود خلافات بينهما وتعمده الإساءة لها ب "النفوس المريضة" وطالب من كل محبيه مشاركة توضيح يخص ما "أم بناته" مؤكدا أنها المرة الأخيرة التي يتحدث عنها.

نيللي كريم
نيللي كريم ليست محل سخرية من طليقها هاني ابو النجا

وأعلن هاني احترامه الكامل لنيللي كريم بصفتها أم لأبنائه، مؤكدا أن كلماته عبر الفيس بوك تم تفسيرها بالخطأ وإسقاط السخرية على شخص نيللي بدون وجه حق وأضاف: هطلب منكم طلب إنكم تشيروا الكلام دة عني.. ودي أخر مرة اتكلم عن أي موضوع شخصي.. لأن في نفوس مريضة".

 

اصدقائي الغالين هطلب منكم طلب انكم تشيروا الكلام دة عني ... ودي اخر مرة اتكلم عن اي موضوع شخصي ... لان في نفوس...

تم النشر بواسطة ‏‎Hany Aboul Naga‎‏ في الخميس، ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠

 

تابع قائلا: أم بناتي أكن لها كل الاحترام وبينا أيام وسنوات جميلة.. وانتهت علاقتنا من سنوات طويلة.. لكن النفوس المريضة مصرة على إلصاق وإلحاق المشاكل بينا.. وأنا اتمني لها دائما النجاح في كل شئ.. وليس في نفسي شي غير كل الخير والفخر بيها.. ويارب يكتبلها كل النجاح.. ويارب يرحمونا من نفوسهم المريضة.

 

يذكر ان خبير التغذية هاني أبو النجا كتب مؤخرا منشورا يسخر فيه من المرأة الناجحة مؤكدا أنه يفضل الست "الدلوعة" وقال: الست الدلوعة الفرفوشة رزق إنما الست الناجحة دي خليها لجائزة الدولة التقديرية".

نيللي كريم
طليق نيللي كريم يعلن كامل احترامه لها

وفسر البعض كلمات هاني أبو النجا بأنه يسخر من نجاح طليقته نيللي كريم، مما دفعه لتعديل المنشور سريعا، قائلا: معلش إيضاح أي حد مريض متخيل إن البوست الهزار دة على أم بناتي.. فحضرتك مريض.. أم بناتي لا أسمح لحد بالكلام عليها.. دي أم أغلى الناس.. إنما خيالكم المريض في بوست هزار دة مشكلت حضرتكم.. دة بوست بعد ما راقصة قلبت الدنيا فقط للغير.. بوست هزلي ده لو بنفهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X