اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا تعلن نتيجة تحليل كورونا بعد إصابات نجمات الجونة بالفيروس

يسرا

عاصفة من الانتقادات وُجّهت مؤخراً لمسؤولي مهرجان الجونة بسبب تفشي الفيروس بعد إصابة العديد من نجمات المهرجان اللائي حضرن المهرجان بالفيروس دون علمهن بالإصابة ثم خضعن للتحليل ليتبين إصابتهن؛ حيث ارتفع عدد الإصابات بينهن إلى 8 حالات من بينهن (ريم العدل وسارة عبد الرحمن وبسمة والمطرب ويجز). ثم جاء آخر المصابات الفنانة زينب غريب التي أعلنت عبر "ستوري انستغرام" إصابتها فيروس كوفيد 19 ودخولها العزل المنزلي وخضوعها للعلاج ثم مطالبتها لكل من خالطها بالكشف عن إصابته وعمل تحليل للفيروس.


يسرا تطمئن جمهورها

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on


وقد أجرت الفنانة يسرا تحليل كورونا أمس، ثم طمأنت جمهورها ومعجبيها بعدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، مؤكدة أنّها خضعت لتحليل كورونا مرتين وجاءت النتيجة سلبية، موجهة الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليها.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة: «أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا... إني عملت 2 اختبار PCR والحمد لله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية... بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا... ربنا يحفظنا جميعاً».


فنانو الجونة يجرون فحص كورونا



بعد تفشي الأخبار عن إصابة عدد من النجوم والنجمات بفيروس كورونا، أجرى عدد من الفنانين تحليل فيروس كورونا للاطمئنان على صحتهم بعدما أعلن عدد من المشاهير إصابتهم، حيث أجرى الفنان هاني رمزي، تحليل فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وذلك بعد إصابة العديد منهم، حيث كتب هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» قائلاً: «يا ريت الناس تعمل تحاليل الكورونا وتطمن على نفسها مع تزايد الأعداد أنا بدأت بنفسي والحمد لله وربنا يبعد عنا عنكم شر الوباء».


زينب غريب تعلن إصابتها

 زينب غريب أعلنت إصابتها بكورونا
 زينب غريب أعلنت إصابتها بكورونا



يأتي ذلك بعدما أعلنت الفنانة زينب غريب إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، حيث أعلنت عن ذلك بكتابة: «أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير»، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

تابعوا المزيد : شاهد بالصور: زينب غريب تعلن إصابتها بكورونا بعد العودة من الجونة


سارة عبد الرحمن أولى المصابات



كما أكدت الفنانة سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا من خلال حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، حيث كتبت مؤخراً: «أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يا رب يهون على أي حد عنده-عندها كورونا ويا رب يشفي الكل».


تفاصيل إصابة مغني الراب ويجز



كذلك، كشف مطرب الراب ويجز، كواليس إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من الجونة، موضحاً أنّه لم يكن يشعر بأي أعراض حتى تمّ إجراء التحاليل. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الإبراشي: «الموضوع مش مزعج، والحمد لله مش متأثرين بشكل كبير»، مضيفاً: «كنا مخالطين لأشخاص أصيبوا بفيروس كورونا في الجونة، فلجأنا للتحليل، الأغلب كانت نتيجته إيجابية وقررنا أن ننعزل منزليا».


بسمة عزلت نفسها بعد رجوعها من الجونة وتأكد إصابتها



كما كشفت الفنانة بسمة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، أنّها منذ أكثر من أسبوع معزولة تماماً، بعد خضوعها للتحاليل، ورغم ذلك فإنّها إلى الآن لا تشعر بأي أعراض جراء إصابتها، حيث كشفت السبب وراء عدم إعلانها الأمر على السوشيال ميديا بتأكيدها على أنّها أخبرت كل المخالطين لها، وبالتالي لم تضطر للإعلان عن الأمر، حيث كتبت: «بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمد لله تقريباً مفيش اعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعلياً أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة». وأضافت: «بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية... مهياش ذرية والله يا فندم».


كريم العدل يعلن زيادة حالات كورونا بين رواد الجونة



يذكر أنّ المخرج كريم العدل توقع زيادة أعداد حالات المصابين بكورونا في الوسط الفني خاصة بعد مهرجان الجونة والتجمعات التي حدثت خلال فترة المهرجان وقال: «الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة.. يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد.. اللهم بلغت.. اللهم فاشهد»؛ حيث أثبتت الساعات الماضية صدق توقعاته بعدما أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها رسميا بفيروس كورونا، رغم عدم ظهور أعراض عليها، لتصبح الثالثة بعد الفنانة إسراء عبد الرحمن، والمطرب ويجز.


ريم العدل تعلن إصابتها بفيروس كورونا

 الاستايلست ريم العدل أصيبت بفيروس كورونا
 الاستايلست ريم العدل أصيبت بفيروس كورونا



كما أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها بفيروس كورونا رسمياً، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وكتبت قائلة: «رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأنّ الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي».

تابعوا المزيد : شاهد: ريم العدل ترفض القاء اللوم على مهرجان الجونة بعد إصابتها بكورونا


بشرى تدافع عن مهرجان الجونة بسبب زيادة الحالات

 الاستايلست ريم العدل أصيبت بفيروس كورونا
بشرى



دافعت الفنانة بشرى عن تستّر إدارة مهرجان الجونة على تفشي فيروس كورونا بين نجوم الدورة الرابعة التي اختتمت فعالياتها مؤخراً، حيث أكدت بصفتها رئيس العمليات وأحد المشاركين المؤسسين للمهرجان، أنّه لو صدق أنّ هناك انتشاراً للفيروس بين ضيوف المهرجان فستكون المسؤولية على عاتق وزارة الصحة المصرية؛ حيث صرحت لبرنامج ET بالعربي أنّ المهرجان ليس من اختصاصاته الرد على مثل هذه الأمور، منوهة بأنّ الأمر يخص وزارة الصحة والسكان التي تعد الجهة الوحيدة والرسمية التي تختص بهذا الأمر.

تابعوا المزيد : بشرى تكشف حقيقة تسترها على تفشي فيروس كورونا في مهرجان الجونة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"