هنا الزاهد تستعين بشقيقتها في مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"

هنا الزاهد احتفلت بانضمام شقيقتها للمشاركة بمسلسل حلوة الدنيا سكر

فتحت النجمة هنا الزاهد باب الفن أمام شقيقتها فرح، واستعانت بها للمشاركة في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والذي يعد أول بطولة مطلقة لهنا في عالم الدراما التلفزيونية ومن المقرر عرضه قريبا.

هنا الزاهد
فرح الزاهد تشارك شقيقتها بطولة حكاية من حلوة الدنيا سكر

هنا كشفت عن مشاركة شقيقتها فرح، من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، وهي تقوم بتصوير شقيقتها المتواجدة في كواليس تصوير المسلسل، وأعلنت أن فرح ستلعب دور أختها ضمن حكاية من حكايات العمل التي تقوم بتصويره حالياً، وقالت فرح إنها مرعوبة من التجربة.

 

وسبق أن لجأت هنا إلى حيلة لتشويق جمهورها لأول مسلسل من بطولتها المطلقة، وقامت بنشر بوستر يحمل اسم العمل فقط "حلوة الدنيا سكر" وطلبت توقعات متابعيها هل ينتمي المسلسل لتصنيف الدراما أم الكوميديا أم الأعمال الرومانسية.

هنا الزاهد
هنا الزاهد تقدم أول مسلسل من بطولتها المطلقة

المسلسل المقرر طرحه قريبا، تم فرض طوق من السرية على كواليس تصويره، كما خلا البوستر الأول من أية صورة ولا حتى لبطلته المطلقة هنا الزاهد التي علقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: مسلسل (حلوة الدنيا سكر) قريبًا، تفتكروا مسلسل دراما ولا كوميدي ولا رومانسي.

 

وعلم "سيدتي نت" أن المسلسل من نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة وهو من 9 حكايات يتم تقديم كل حكاية في 5 حلقات، ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتأكد حتى الآن استعانة هنا ببطل مختلف لكل حكاية، وقام زوجها أحمد فهمي بالمشاركة في المسلسل، كما انضم النجم محمود عبد المغني لبطولة إحدى حكايات المسلسل، وتحمل الحكاية الأولى عنوان "9 خطوات لقلب الرجل"، من بطولة هنا مع الفنان محمد كيلاني.

 

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"