فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصادر تكشف لـ "سيدتي" أسباب خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشرت خلال الساعات الماضية عدد من الأنباء التي تفيد بنشوب خلاف كبير بين النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني بسبب الغيرة، ما دفعها إلى ترك منزل الزوجية وعدم الظهور معه مؤخراً في أكثر من مناسبة.

وبحسب مصادر موثوقة مقربة من النجمين فإن خلافاً وقع بالفعل بين النجمين، لكن ليس بسبب الغيرة، وإنما بحسب المصادر فإن الخلاف يرجع إلى رغبة الشربيني في تحويل زواجها العرفي من دياب إلى زواج رسمي.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن زينة عاشور، زوجة عمرو دياب مازالت على ذمته حتى اليوم، وإنه في حال زواج عمرو من دينا رسمياً، فإن زينة التي تتمتع بالجنسية البريطانية إلى جانب جنسيتها السعودية سوف يحق لها التقدم بطلب الحصول على نصف ثروة وممتلكات دياب أمام المحاكم البريطانية، وفقاً للقانون البريطاني الذي يمنع تعدد الزوجات.

تابعي المزيد:خاص ل"سيدتي نت": سر اختفاء عمرو دياب ودينا الشربيني



غادرت دينا منزل الزوجية

غادرت دينا منزل عمرو دياب


وبحسب المصادر فإن دينا قد غادرت منزل الزوجية الكائن في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة، والتي سبق وخاض دياب صراعاً قضائياً لإثبات ملكيته لها، ولم يعرف بعد ما الذي سوف يسفر عنه هذا الخلاف خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط صمت معتاد من النجمين تجاه الأنباء التي تمس حياتهما الشخصية.

يذكر أن عدداً كبيراً من متابعي وجمهور عمرو دياب ودينا الشربيني توقعوا إعلان زواجهما رسميا يوم 11 أكتوبر الماضي، الذي صادف عيد ميلاد النجم دياب ال 59، فحسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، كان من المفترض أن يعلن زواجه رسمياً منها، حسماً للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالها أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم تكتم تفاصيله.

هل انفصل دينا الشربيني وعمرو دياب ؟



وسبقت دينا الشربيني الجميع بتهنئة عمرو بعيد ميلاده، ونشرت عدداً من الصور الجديدة التي تجمعهما عبر حسابها على موقع إنستقرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة "أماكن السهر" وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X