فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر تدعم دينا الشربيني بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب

دينا الشربيني تلتزم الصمت بمواجهة شائعات انفصالها عن عمرو دياب

بادرت النجمة وفاء عامر لتوجيه رسالة دعم إلى زميلتها النجمة دينا الشربيني بعد انتشار شائعات تؤكد انفصال الأخيرة عن النجم عمرو دياب بعد خلافات حادة، وحتى لا تتورط وفاء في ترويج معلومة لا زال أصحابها يلتزمون الصمت ويرفضون تأكيدها أو نفيها، اشارت إلى أنها توجه الرسالة "بدون سبب".

وفاء عامر
وفاء عامر رفضت تأكيد أو نفي أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وفاء نشرت صورة لدينا الشربيني بمفردها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أنتِ موهوبة وممثلة شاطرة ومخلصة ربنا معاكي يا جدعة.. لقيتني عايزة أكتب كده.

وحاول أكثر من متابع لوفاء عامر معرفة الحقيقة منها وتأكيد أن الرسالة بسبب انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب ولكنها تجاهلت الرد.

 

يذكر أن شائعات انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني لا زالت رائجة منذ 10 أيام كاملة، وتردد أن خلافا وقع بينهما بسبب رغبة الأخيرة في إشهار زواجهما رسميا لتتساوى في الوضع الاجتماعي مع زميلتيها ياسمين صبري زوجة أبو هشيمة وريهام حجاج زوجة محمد حلاوة، ولكن عمرو دياب اعتبر رغبة دينا مخالفة لما اتفقا عليه في بداية علاقتهما.

 

وتم نقل عدة حوارات من كواليس الخلاف بين عمرو ودينا من بينها أنه قال لها: كان بإيديك تبقي فاتن حمامة بس انت اخترت تبقى إنعام سالوسة، والحقيقة أن هذه الجملة قيلت بالفعل ولكن في حفل بدء تصوير مسلسل دينا الأول "زي الشمس" عام 2019، وتعرض عمرو وقتها لأزمة كبرى على السوشيال ميديا من عشاق الفنانة إنعام سالوسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X