حياة كاظم الساهر وعائلته في كتاب فهل يوافق على نشره؟

كاظم الساهر

أعلن حسين جبار شقيق النجم كاظم الساهر أنه انتهى منذ عامين من تأليف كتاب عن حياة شقيقه كاظم وعائلته وأن كاظم منعه في البداية من نشره احتراماً لمشاعر البعض حسب تعبيره، منوهاً إلى أن الكتاب سيصدر في الأشهر الأولى من العام الجديد إذا وافق كاظم على ذلك. وقال شقيق كاظم في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : " أكملت منذ سنتين كتابي الموسوم .. (كاظم الساهر وعائلته). أكثر من 400 صفحة ... كتبته بكل صدق وأمانة واخلاص وموضوعية، وبعد جلسات مع كاظم تجاوزت الخمسين جلسة. وقد عشت انا نفسي احداثا تتعلق بكاظم وحياته وفنه ".

أكملت منذ سنتين كتابي الموسوم (كاظم الساهر وعائلته). أكثر من 400 صفحة. كتبته بكل صدق وأمانة واخلاص وموضوعية، وبعد جلسات...

Posted by Hussain Jabbar on Sunday, December 6, 2020

وأضاف جبار : " ومع ذلك منعني شقيقي كاظم الساهر من نشره في البداية مراعاة لأحاسيس ومشاعر البعض. وسيصدر الكتاب باذن الله بعد التنقيح في الاشهر الاولى من السنة الجديدة إذا وافق شقيقي كاظم الساهر ".
وأتبع جبار منشوره هذا بمنشور آخر قال فيه : " تصحيح .. لا ينشر الكتاب إلا بعد اطلاع الساهر على مسودته الاخيرة (ما بعد التنقيح) وبعد موافقته عليها".

 

تصحيح لا ينشر الكتاب إلا بعد اطلاع الساهر على مسودته الاخيرة (ما بعد التنقيح) وبعد موافقته عليها

Posted by Hussain Jabbar on Tuesday, December 8, 2020

وكان كاظم الساهر قد احتفل بعيد ميلاده الثالث والستين في الثاني عشر من سبتمبر/ أيلول الفائت حيث قام بنشر مقطع فيديو مؤثر له من إحدى حفلاته في مصر، عندما قرر الجمهور بالاتفاق مع الفرقة الموسيقية تقديم أغنية عيد الميلاد للساهر، وظهر عليه التأثر بشدة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"