أسرة ومجتمع /أنت و العمل

تعرفي إلى أفضل الأفكار للعمل من المنزل

تعرفي إلى أفضل الأفكار للعمل من المنزل

النساء اللواتي يرغبن في البقاء في المنزل والعمل به بجانب مشاغلهن المنزلية في تربية أطفالهن وإدارة منازلهن وغيرها من تلك الأمور، فهن لديهن العديد من الخيارات لبناء مهنة منزلية مرنة. إذا كنتِ أماً ترغب في العمل في المنزل، سيدتي تقدم هذه الأفكار الخمس للأعمال المنزلية عبر الإنترنت بحسب موقع thebalancecareers.


1. تقديم خدمة عبر الإنترنت

راجعي مواهبك واهتماماتك الشخصية والمهنية


كمية الخدمات التي يمكنك تقديمها من منزلك غير محدودة. راجعي مواهبك واهتماماتك الشخصية والمهنية، لتحديد ما إذا كان من الممكن تحويل أي منها إلى خدمة يمكنك تقديمها افتراضياً.
تتضمن بعض أفكار الخدمة الكتابة والتحرير والتدقيق اللغوي ومراجعة المستندات القانونية ومسك الدفاتر والتصميم الجرافيكي والدعم الافتراضي والمزيد.
في الواقع يمكنك في كثير من الحالات تولي المهام التي قمتِ بها أثناء العمل في شركة وتحويلها إلى عمل منزلي. يمكنك التركيز على تقديم الخدمات لعامة الناس، مثل التدريس، أو للشركات الأخرى، مثل تصميم الويب أو التسويق.


2. بيع المنتجات المادية عبر الإنترنت

يمكنك بيع المنتجات التي تصنعينها


إذا حلمت يوماً بفتح متجر بيع بالتجزئة، فلا داعي للتأجيل أتاح الإنترنت بيع المنتجات من أي مكان، بما في ذلك منزلك يمكنك بيع المنتجات التي تصنعينها، أو شراء سلع بالجملة أو مستعملة لإعادة بيعها. أصبح الحصول على متجرك عبر الإنترنت أسهل وبأسعار معقولة أكثر من أي وقت مضى. لم يعد إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية يتطلب قدراً كبيراً من النفقات أو معرفة الترميز. أو يمكنك الاستفادة من خدمات التجارة مثل Amazon وeBay

.
3. بيع المنتجات الإعلامية على الإنترنت

 إنشاء منتجات معلوماتية وبيعها عبر الإنترنت


يتصل ملايين الأشخاص بالإنترنت يومياً للعثور على المعلومات. في كثير من الحالات، هم على استعداد لدفع ثمنها. يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال إنشاء منتجات معلوماتية وبيعها عبر الإنترنت.
تأتي المنتجات الإعلامية في أشكال عديدة. من أسهل الطرق لإنشاء كتاب إلكتروني أو كتاب مطبوع وبيعه عبر الإنترنت. إذا كنتِ مهتمة بنشر الكتب ولكنك غير متأكدة من الكتابة، فيمكنك تعيين كاتب خفي. يُعد بيع الكتب الإلكترونية، على وجه الخصوص، أمراً مثالياً للأم المشغولة، لأنه يمكن إجراء الشراء والتسليم تلقائياً، مما يوفر عليك متاعب الشحن. ولكن يمكنك حتى بيع الكتب المطبوعة وتجار التجزئة الآخرين عبر الإنترنت إذا كنت تستخدمين خدمة الطباعة عند الطلب.
تشمل منتجات المعلومات الأخرى الدورات التدريبية والندوات والدورات التدريبية والمواد المطبوعة عبر الإنترنت والمزيد.


4. ابدأي بإنشاء مدونة متخصصة

المدونة وسيلة رائعة لكسب المال


المدونة هي وسيلة ممتعة ورائعة لكسب المال من موضوع تعرفينه وتحبينه. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان الكثيرون يعرفون ذلك ويحبونه أيضاً.
بينما تقدم المعلومات مجاناً، هناك العديد من الخيارات لكسب المال، بما في ذلك Google AdSense وبرامج الخلاصات الإعلانية الأخرى، والتي ستضع الإعلانات على موقعك. إذا كنتِ تستخدمينها، فيمكنك الحصول على أموال عندما ينقر الأشخاص على الإعلانات.
تشمل خيارات كسب المال الأخرى المنتجات التابعة أو بيع المساحات الإعلانية أو بيع منتجاتك الخاصة.
حيلة النجاح في التدوين هي بناء حركة المرور من خلال التسويق عبر الإنترنت. كلما زاد استهداف حركة المرور إلى موقعك، زادت احتمالية جني الأموال.


5. المنتجات والخدمات التابعة للسوق

التسويق الشفهي يمكن أن يكسبك المال


يتم الدفع للمنتجات والخدمات التابعة للتسويق بشكل أساسي لإجراء إحالات إلى أعمال أخرى. إنه التسويق الشفهي الذي يمكن أن يكسبك المال.
أحد الجوانب الرائعة للتسويق بالعمولة هو أنك لست مضطرة لبيع المنتجات أو توصيلها. المسوقون الأكثر ربحاً لديهم إما مدونة متخصصة أو يستخدمون صفحة ضغط ونظام قمع الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للترويج للروابط التابعة الخاصة. عندما يتم استخدام الرابط الخاص بك لإجراء عملية شراء، يمكنك كسب عمولة أو سعراً ثابتاً من الإحالة.
يعمل التسويق بالعمولة فقط إذا كان الأشخاص الذين يقومون بالإحالة يعرفونك ويثقون بك. للقيام بذلك، يحتاج قراء مدونتك ومشتركو الرسائل الإخبارية وحتى متابعي وسائل التواصل الاجتماعي إلى الحصول على أكثر من مجرد روابط إعلانية منك. بدلاً من ذلك، تحتاجين أيضاً إلى مشاركة النصائح والموارد المفيدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X