توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود العذراء من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

 

 

 

 


برج العذراء: عام القناعات الجديدة

عام 2021 هو عام السلام والقرارات الهادئة، إذ يشعر العذراء أنه بحاجة إلى تغيير العادات وإجراء ترتيب جديد لأولوياته، وينصحه كوكب بلوتون بالتجديد وإعادة النظر ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء.
يسجّل العذراء نقاطاً لصالحه في الحياة العملية، وهذا الأمر يتحقّق منذ الشهر الأول من العام الجديد وتجتمع كل قواه وشجاعته للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد من الممكن أن يلقي عليه الضوء بين شهري فبراير ومارس.
يحمل العذراء تبدّلات أساسية يواكبها دون خشية ويكون مقبلاً على بعض العادات والاستغناء عن بعض التعهدات السابقة في شهر أبريل.
يحمل عام 2021 للعذراء قناعات جديدة والتخلّي عن قناعات بالية ويسود نمط بطيء حتى شهر فبراير وقد يعيش بعض العرقلات ومن ثم يطلّ العذراء على شهر صيفي جيد بمفاجآت سعيدة وأحلام ويستعيد الشعور بالراحة والهناء بين شهري سبتمبر واكتوبر.
تنسجم الطوالع الفلكية مع أحلام العذراء وطموحاته خلال شهر نوفمبر، ولكن من الضروري التحلّي بالصبر وترقّب الحظ والنجاح والأخبار الطيبة التي ستفاجئه طوال العام وخلال فترات متفاوتة.


على الصعيد المهني

توقعات 2021
توقعات برج العذراء على الصعيد المهني للعام 2021

هناك فكرة تغيير وانطلاق إلى جديد خلال هذا العام وسيكون أمراَ مهماً جداً بالنسبة للعذراء.
قد يعرض عليه منصباً أو يتحمّل مسؤولية جديدة وقد يتأقلم مع جديد وتزول الشكوك وتكثر النشاطات خلال هذا العام الحافل بمعطيات جديدة وخيارات متنوّعة.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج العذراء وفق بطاقات التارو


على الصعيد العاطفي

 

لدى العذراء علاقات عابرة من الممكن أن تتحوّل إلى علاقات أكثر ثباتاً واستقراراً، أما شهر مايو فيحمل وعوداً جديدة لمناقشة قضية زواج أو ارتباط أو تلقّي خبر جيد يتعلق بحياة العذراء الحميمة.
خلال شهر يوليو يتجّه كوكب فينوس نحو العذراء فيزداد سحراً وجاذبية ويكسب القلوب حتى آخر شهر اغسطس، وهي فترة جيدة تعده بقصة حب أو ارتباط أو مفاجأة سعيدة على كل الأصعدة.
سيكون شهر نوفمبر حافلاً بالوعود المشوّقة والأجواء الرومانسية، وقد يدخل بعض مواليد العذراء بنقاش صريح مع الشريك ويتم التوصّل إلى قطيعة وخلاف خلال الأشهر الأخيرة من العام إذا كان هناك مشكلة منذ الأساس.
هناك ما سيجعل العذراء يقلب الصفحة ويطلّ على ما هو أكثر تشويقاً، ويشهد هذا العام احتفالات واجتماعيات كثيرة ومواعيد حب ولقاءات مع أشخاص يلفتون اهتمام العذراء .
عام 2021 هو عام الزواج لمواليد العذراء مع أحد مواليد الثور، الجدي، الدلو أو الحوت ويلفته الناس المؤثرون والأقوياء والذين يتمتّعون بجاذبية الفكر و الذهن، بالإضافة إلى الرومانسيين، الشعراء، الفنانين، المبشرين وقادة الرأي، أي أن العذراء سينجذب نحو العقل خلال هذا العام، كما أن الأغنياء يتركون أثراً كبيراً على نفسية العذراء وقد يميل إلى شخص من خلال اتصالاته العائلية أو أثناء بعض المناسبات الشخصية والاجتماعية.

تابعي المزيد: برج العذراء وحقائق مثيرة حوله