فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من بينهن نجوى كرم ونوال الزغبي و سلافة معمار .. النجمات يهنئن شكران مرتجى بعيد ميلادها

هنأت العديد من نجمات الفن في الوطن العربي النجمة السورية شكران مرتجى بعيد ميلادها الذي صادف أمس الأول.
 



وكانت الفنانة نجوى كرم من أوائل المهنئين لشكران بعيد ميلادها حيث غردت عبر تويتر : " ينعاد عليكي بسنين العمر والوفا والمحبة.. أحلى شكران.. كل عام وأنتي بألف خير".

 


لترد شكران على تهنئة نجوى بتغريدة كتبت فيها : " كبيرة بلطفك وبمحبتك متل الشمس دفاها بيعبي الكون واليوم دفي قلبي شكراً ياروحي ".

 


كما عايدت النجمة السورية سلافة معمار صديقتها شكران بهذه المناسبة وغرّدت : " كل سنة وأنت سالمة ياشكورة ونشالله سنينك الجاية أحلى وأحلى".
لترد شكران على التغريدة : " شكراً ياوردة القلب ".

 


بدورها هنأت الفنانة إيميه صياح شكران بعيد ميلادها وكتبت : " من وقت ما تعرّفت عليكي ومش ممكن انسى انّو ١٢/١٢ يعني انتي.. ما بتنسي عيد حدا ولا بتقصّري انّو تفرّحي قلب حدا، لأنّو كلّك قلب.. عقبال ال ١٠٠ سنة من الصحة وراحة البال والتألق والنجاح.. بحبك واشتقتلك ".

 


وردت شكران على تغريدة إيميه : " ياروحي بس قلال متلك كمان اللي مابينسوا بحبك إيميه شكراً لأنك تذكرتي ".

 


وكذلك الأمر فعلت الفنانة يارا حيث غرّدت : " كل عام إنتي وضحكتك وفنّك الرّائع اللي بيعطينا فرح وأمل وطاقة إيجابيّة بألف خير يا أحلى شوشو بحبكككككك ".
وردت شكران على تغريدة يارا : " يسعدلي قلبك ".



وعايدت الفنانة نوال الزغبي صديقتها شكران بهذه المناسبة وغرّدت : " كل عام وانت بالف خير وصحة ونجاح Happy birthday ".

 


وردت شكران على معايدة نوال بتغريدة جاء فيها : " شكراً كتير يخليلي قلبك بمعايدتك عم أختم نهاري بالدهب ".

 


كما عايدت النجمة ماغي بوغصن صديقتها شكران وكتبت : " عقبال المية سنة شكرانو الحلوة ينعاد عليك بالصحة والنجاح والحب يلي بتستاهلي بحبك من قلبي ".

 


وردت شكران على تغريدة ماغي : " شكراً ياقلب بحبك جداً ".

 


بدورها وبهذه المناسبة وجهت شكران رسالة لكل متابعيها وأصدقائها قالت فيها : " في كل عام بتاريخ ١٢/١٢ محبتكم تكون زوادتي للأيام القادمة أملؤها لقادم الأيام العجاف وأرتوي كلما دق الخذلان قلبي من من ظننتهم أحبة سقطوا من غربال عمري".
وأضافت شكران : " أنتظر يومي وأنا في حالة ترقب لحروفكم للهفتكم لسباق من سيكون الأول وانتم جميعاً دون إستثناء أوائل لمجرد أنكم هنا معي في يومياتي أحتاج عمراً يزيد عمري لأشكركم جميعاً فرداً فرداً لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي وظني بأني وحيدة ".

وختمت شكران : " شكرررررررررررررا لكل من أعطاني دقيقة أو جزء منها في كتابة عبارة محبه في عيدي كل أمنياتكم لي أتمناها أضعافاً لقلوبكم الغالية اهلي أصدقائي الزملاء نجوم بلدي و الوطن العربي الصحافة مواقع فنية المحبين الغاليين الموجودين على مواقع التواصل الإجتماعي ".
 

 

في كل عام بتاريخ ١٢/١٢ محبتكم تكون زوادتي للأيام القادمة أملؤها لقادم الأيام العجاف وأرتوي كلما دق الخذلان قلبي من من...

Posted by Shoukran Mortaja on Sunday, December 13, 2020


من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تشارك شكران ببطولة مسلسلي البيئة الشامية " حارة القبة " للمخرجة رشا شربتجي و " الكندوش " للمخرج سمير حسين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X