كريم عبد العزيز يفجع بوفاة عمه ويفشل في تشييع جثمانه

كريم عبد العزيز يطلب الدعاء لعمه بالرحمة والمغفرة

أعلن النجم كريم عبد العزيز وفاة عمه علي عبد العزيز، شقيق المخرجين المصريين محمد وعمر عبد العزيز، وكشف عن تشييع جثمان الفقيد بغياب عدد كبير من اسرته، بسبب ظروف وفاته في لندن، وفرض حظر السفر من وإلى العاصمة البريطانية بسبب تفشي سلالة جديدة سريعة الانتشار من فيروس كورونا.

كريم عبد العزيز
عم كريم عبد العزيز دم دفن جثمانه في لندن

كريم تقاسم الأحزان مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن وفاة عمه عبر صفحته بموقع الفيس بوك حيث كتب: انتقل إلى رحمة الله تعالى عمى الأستاذ علي عبد العزيز.. ربنا يسكنه فسيح جناته و يغفر له.. نسألكم الدعاء والفاتحة.

 

وبعدها تم الكشف عن اجراء مراسم غسل وتشييع الجثمان في لندن حيث يقيم عمه بصفة دائمة، مؤكدا غياب عدد كبير من أفراد الأسرة عن مراسم الوداع، بسبب فرض حظر السفر من وإلى لندن، ولم يكشف كريم هل ستقام مراسم عزاء في مصر، أم سيتم الاكتفاء بمشاطرة الأسرة الأحزان عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، خاصة وأن القاهرة تشهد هي الأخرى صعودا كبيرا لمنحنى الإصابات بفيروس كورونا.

 

يذكر ان كريم عبد العزيز اتفق مع النجم أحمد عز والنجمة هند صبري على وقف تصوير فيلم "كيرة والجن" بسبب ظروف فيروس كورونا، والقرار المرتقب بمنع التجمعات في مصر، على أن يتم استكمال التصوير عقب انتهاء عطلة عيد الفطر 2021، وقرر التفرغ لتصوير مسلسل "الاختيار 2" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"