فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم مصطفى: أبحث عن أدوار تبرز موهبتي وليس جمالي .. شاهد

أكدت الفنانة ريم مصطفى، أنها حاولت في الفترة الأخيرة التوجه للأدوار التي تبرز موهبتها أكثر من الأدوار التي تعتمد على الشكل أو الجمال، وكشفت كواليس تذاع لأول مرة عن مشاركتها النجم عادل إمام بطولة مسلسل "مأمون وشركاه"، وسر تقديمها الكوميديا في مسلسل "الوصية" وحقيقة عدم استعانتها بدوبلير في مشاهد الأكشن بمسلسل "شديد الخطورة" وظهرت ريم للمرة الأولى برفقة شقيقاتها.

ريم مصطفى
ريم مصطفى برفقة شقيقاتها

أضافت ريم مصطفى، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس ويذاع على قناة "دى إم سى" الفضائية: كان كثير من المقربين يقترحون علىَّ تقديم أدوار كوميدية، لأنهم يرون خفة ظلي في الحقيقة، ولكن لم تكن هناك فرصة حتى جاءني مسلسل "الوصية"، فشعرت بأنه تحد كبير.

 

أضافت: شخصية شاهيطاز التي قدمتها كانت شخصية جادة في البداية، ولكنى رأيت أنها لا بد وأن تبدو شخصية "عبيطة وغبية"، فابتكرت كل شيء في الشخصية من اللبس والشكل واللهجة.

 

أضافت ريم إنه عندما تواصل معها الفنان عادل إمام للمشاركة في مسلسل "مأمون وشركاه" وافقت على الفور دون تردد، وعندما علمت أن دورها سيكون فتاة منتقبة اقتنعت بأن الدور سيعتمد على التمثيل، وليس الشكل وهذا ما أسعدها.

 

وكشفت ريم عن طريقتها للاحتفاظ برشاقتها رغم عشقها للأكل وقالت: في فترة كورونا زاد وزنى فأنا شخصية بطبعي أحب الطعام جدا، ولكنى دائما ألعب رياضة، وفى فترة كورونا شعرت بأن تلك الفترة هي فترة هدوء وشاهدت كثيرا من الأفلام، وقرأت كثيرا من الكتب، فنحن بالفعل كنا بحاجة لتلك الفترة ".

 

وأكدت ريم مصطفى أنها لم تمارس رياضة عنيفة إلا عندما شاركت في مسلسل "شديد الخطورة"، فكانت كل مشاهد الأكشن في المسلسل هي من قامت بها بدون دوبلير.

 

وظهرت ريم للمرة الأولى برفقة 4 شقيقات وقالت إنهن كنَّ منذ الصغر مثل "العصابة"، على حد وصفها، لافتة إلى أنها في طفولتها كانت "شقية جدا"، وكانت دائما تُعاقَب بالضرب من والديها.

 

وأضافت: من كثرة المشاكل التي كنت أقوم بها في المدرسة، كانت والدتي أثناء زيارتها للمدرسة تختبئ حتى لا يراها أحد، ويشكي من شقاوتي، وفى إحدى المرات قمت بتزوير توقيع أبى على الشهادة لأن درجتي كانت صفر.

 

أضافت فاطمة مصطفى، شقيقة الفنانة ريم مصطفى، قائلة: عندما كنا صغارا كانت أخواتي دائما يقلن لي إنهم وجدوني أمام باب مسجد ملفوفة في بطانية حمراء، ولأنى كنت آخر العنقود كنت أصدق ما يقولون، وأكثر الأشياء التي أخاف منها أن أنام في المنزل بمفردي، على الرغم من أنى متزوجة منذ 9 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X