اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النجوم السوريون ينعون الموسيقار الراحل الياس الرحباني

مع انتشار خبر وفاة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني أمس في العاصمة اللبنانية بيروت سارع العديد من النجوم السوريين إلى نعي الموسيقار الراحل وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب كل من:
-تيم حسن : "رحم الله صاحب البصمة والشخصية الخاصة الموسيقار الياس الرحباني تعازيّ لعائلته الكريمة ولكل محبيه .. ".
 

 


-جورج وسوف : "بعد عاصي ومنصور، يرحل اليوم آخر عنقود الجيل الاول من عائلة الابداع. مع رحيل الياس الرحباني ينضم يوم حزين الى روزنامة احزاننا. اتقدم بأصدق التعازي للعائلة الرحبانية والسيدة فيروز.... الجيل الثاني يكمل مسيرة عائلة العباقرة والعباقرة لا يموتون".

 

 


-رويدا عطية :" ورحيل جديد مع بدايه هالسنه،لسا وجع رحيل حاتم علي ما انتسى ومابعتقد رح ينتسى،اليوم بيرحل عنا الداعم الاول كان الي بمسيرتي ومحبتو الكبيره لموهبتي استاذي الياس الرحباني عزائي لكل محبينك وعائلتك الكريمه،بيبقى تاريخك يللي ما بينتسى،إنا لله وإنا إليه راجعون."
-ناصيف زيتون : " تكريمك صعب يا أرزة شامخة من لبنان! فما اكرمتنا به من ذوق راقي وعبق الحان يكاد يعجز عن شكره انسان .. الياس الرحباني تكون نفسك بالسما ".

 

 

تابعي المزيد: ماجدة الرومي تودع إلياس الرحباني: هو من أطلق صوتي


-شكران مرتجى : " دمي ودموعي وإبتسامتي ملخص الحياة في هذا العنوان كان عنواناً لفيلم من كلاسيكيات السينما العربيه والموسيقا لإلياس الرحباني لروحك السلام الله يرحمك والصبر والسلوان لنا جميعاً الفنان في كل الدنيا جزء من أسرتنا ليس أسرته ووطنه فقط ".

 



فادي صبيح : " ذاكرتنا الفنية تتناثر كأوراق الخريف .. الياس الرحباني .. وداعاً و السلام لروحك ".

ذاكرتنا الفنية تتناثر كأوراق الخريف .. #الياس_الرحباني .. وداعاً و السلام لروحك
#فادي_صبيح

Posted by ‎فادي صبيح Fadi Sobieh‎ on Monday, January 4, 2021


مصطفى الخاني : " الاستاذ الكبير الياس الرحباني لك الرحمة ولذكراك المجد وعلى روحك السلام .. شهادتك عني كانت شهادة من مدرسة كبيرة في الفن، لن أنساها طوال العمر وسأبق احتفظ بها و أفتخر فيها ما حييت لأنها من احد كبار الفن العربي أحد مبدعي جيل العمالقة الف رحمة لروحك المبدعة ".


أويس مخللاتي : " شو بداية هال 2021 الغير مفهومة... برجع من عزا الاستاذ حاتم علي... بلاقي انو لازم ودع حدا جديد من اللي بعزوا علينا وعتاريخنا... الرحمة لروحيكم الطاهرتين ولنا و لأهلكم و محبيكم الصبر والسلوان... الياس الرحباني... وسلامي يصل للكاتب المصري وحيد حامد من خلالكم...".

 

شو بداية هال 2021 الغير مفهومة... برجع من عزا الاستاذ #حاتم_علي... بلاقي انو لازم ودع حدا جديد من اللي بعزوا علينا...

Posted by Owiss Owisses on Monday, January 4, 2021


-رشا شربتجي: "الموت يغيب الموسيقار إلياس الرحباني ثالث الرحابنة بعد عاصي ومنصور وصاحب النهج الخاص والبصمة المختلفة".