أشياء يتمنى الشاب أن تدركها الفتاة

الفكرة الشائعة أن فهم الفتيات أصعب من الرجال، والحقيقة هي أن كل جنس له سماته وطريقة تفكيره التي لا يستطيع الآخر فهمها؛ لهذا سيدتي، سنستعرض أشياء يتمنى الرجال أن تعرفها الفتيات عنهم، دعونا نلقِ نظرة على الأشياء التي لم تكوني تعرفينها عن الرجال وفقاً لـ«the loudbuzz»:


 الرجال الجادون لا يبحثون عن المظهر أبداً

مع علاقة طويلة الأمد  لن يلاحق الرجل المظهر


الفتاة غالباً ما تريد أن تظهر بأفضل ما لديها عندما تلتقي رجلاً، لكن الحقيقة هي أن الرجل الذي يبحث عن علاقة طويلة الأمد معك لن يلاحق المظهر أبداً.
يريد الرجال من النساء أن يروا مستقبلهم معهن، ويمكنهم الاعتماد عليهن بوصفهن شريكات حياتهم. وعندما يأتي ذلك في أذهانهم، فإنهم لا يهتمون بمظهرك.
 يفقد الرجل الاهتمام بعد معرفة أن الفتاة لن تتركه أبداً..لكن الرجال يهتمون أكثر بالفتيات اللواتي يخشون تركهن في أي وقت. من ناحية أخرى، فإن الرجال الذين يعتقدون أن النساء لن يتركنهم أبداً، يبدأوا في فقدان الاهتمام بهن في النهاية؛ ما يؤدي إلى فقدان الاهتمام إلى غضب هؤلاء النساء.


 الرجال يتأذون أكثر

الفتاة يمكن أن تصنع رجلا أو تحطمه


تبكي النساء كثيراً، ولكن الحقيقة هي أن الرجال يتأذون أكثر. يميل الرجال إلى ضعف القلب حتى لو لم يظهروه. يمكن أن يتأذوا حتى مع الأشياء الصغيرة التي تقولها الفتاة، لكنهم لن يظهروها أبداً. قد يكون هذا بسبب الضغط المجتمعي من خلال فكرة «الرجال لا يبكون»... يمكن للفتاة أن تؤثر بشكل كبير في حياة الرجل..الحقيقة هي أن الفتاة يمكن أن تصنع رجلاً أو تحطمه. تميل النساء إلى التأثير في حياة الرجل في مثل هذه الحياة بحيث يمكنه إما أن يصبح الشخص الأكثر نجاحاً أو لا شيء على الإطلاق.


 إذا أراد الرجل التحدث يمكنه التحدث طوال اليوم

الرجل إن وقع في الحب..تصبح المرأة أولويته


لا يوجد شيء مثل الانشغال الشديد بالنسبة للرجال. إذا أراد رجل التحدث إليك، ومنحك وقته؛ فلا يوجد شيء يمكن أن يمنعه. يمكن للرجال التحدث مع الفتيات يوماً كاملاً إذا أرادوا ذلك!
 المرأة هي الأولوية للرجل في الحب..عندما يقع الرجال في الحب، فإنهم يجعلون النساء أولويتهم الأولى في الحياة. يميل الرجال في الحب إلى تنظيم حياتهم مع النساء اللواتي يحبونهن. وما لا شك فيه، يمكنهم أيضاً إعادة تشكيل أنفسهم حسب اختيار شريكاتهم.


 الرجل المخلص لن يخونك أبداً

90% من الرجال..يكبرون ليصبحوا مثل آبائهم


لا توجد امرأة في هذا العالم يمكنها أن تأخذ رجلك إذا كان مخلصاً لك؛ الولاء هو أعظم قوة للرجل.
90٪ من الرجال يكبرون ليصبحوا مثل آبائهم..إذا كنتِ تتساءلين كيف سيبدو رجلك في المستقبل؛ فيجب أن تبدأي في النظر إلى والده. يكبر ما يقرب من 90٪ من الرجال ليصبحوا مثل آبائهم تماماً، 10٪ المتبقون منهم يتأقلمون مع تجارب الحياة.


 امرأة واحدة تكفي

اجعلي الرجل يشعر وكأنه بطلك


واحدة من أعظم الأشياء التي يتمنى الرجال أن تعرفها الفتيات! هي أنهم يبحثون عن كل الأشياء التي يريدونها في امرأة واحدة. يذهبون إلى النساء اللواتي يمكن أن يَكُنَّ ناضجات ولطيفات.
 الرجال يحبون أن يكونوا أبطالاً..من الحقائق المؤكدة عن مشاعر الرجال أنهم يحبون حمايتك من أي شيء؛ لأنهم يحبون أن يشعروا بأنهم أبطال بالنسبة للمرأة، ويعتقدون أنه من واجبهم حمايتها. إذا كنتِ ترغبين في جذب رجل، اجعليه يشعر وكأنه بطلك.


 الرجال لن يقبلوا أبداً أنهم على خطأ

الرجال لا يقبلوا..أنهم في خطأ


لا يقبل الرجل أبداً أنه مخطئ حتى لو فعل ذلك. لا يمكنه قبول أن ذلك كان خطأه وليس خطأ الآخرين. لكن إذا فعل ذلك؛ فذلك لأنه يحبك أو يريد إنهاء المشاجرة.
 إعطاء فرصة ثانية في الحب هو أمر صعب للغاية بالنسبة للرجال..النساء أشجع من الرجال، خاصة عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب. عندما يخرج الرجال من علاقة فاشلة، يصعب عليهم منح فرصة ثانية للحب. يستغرق الرجال الكثير من الوقت للشفاء عندما يتعلق الأمر بالتعرض للأذى في الحب.