اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المسحة الثالثة ليسرا إيجابية وحالتها مستقرة

خضعت الفنانة يسرا لمسحة كورونا للمرة الثالثة بعد استقرار حالتها الصحية واستعادة قدرتها على التنفس بصورة طبيعية، ولكنها فوجئت بإيجابية المسحة رغم اتباعها جميع الاجراءات الاحترازية وتلقيها بروتكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة المصرية طوال الفترة الماضية، وهوا ما سيدفعها لاستمرار التواجد داخل منزلها في حالة عزل صحي مع مداومة الحصول على العقاقير اللازمة.

يسرا
يسرا ستخضع لفترة عزل صحي إضافية

وسبق أن أكدت يسرا قرب تماثلها للشفاء وكتبت عبر صفحتها بموقع فيس بوك: الحمد لله أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا ما زلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف.

 

وأضافت يسرا: خالص الشكر والتقدير ليهم.. بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم..وأتمنى للجميع الشفاء والصحة..وإن شاء الله يكون عاما سعيدا على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه.

 

وكشفت صديقة يسرا المقربة إيناس الدغيدي عن سبب شراسة هجوم فيروس كورونا على رئة يسرا، مؤكدة أن الأخيرة تعاني من حساسية مزمنة على الصدر.

 

إيناس التي أصيبت بفيروس كورونا بنفس توقيت إصابة يسرا، ولكنها تعافت مؤخرا، طمأنت جمهور يسرا، في لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، وقالت إن حالتها الصحية أصبحت مستقرة الآن بشكل كبير.

 

وأضافت الدغيدي، أنها تابعت مع الطبيب منذ اليوم الأول لإصابتها، لافتة إلى أن يسرا أصيبت معها في نفس التوقيت إلا إن يسرا هاجمها الوباء أكثر في الرئة لأنها تعاني من حساسية الصدر، وخضعت لعلاج بالكرتيزون.

 

وتابعت: كورونا أصابني في المعدة، وكل شخص حالته مختلفة، وكنت بأخذ فيتامينات كتير، مؤكدة أنها خلال فترة إصابتها تعرضت للكثير من الشائعات هي والفنانة يسرا وشماتة في المرض ولكن بعد خمسة أيام استقرت حالتها وبدأت في التعافي.

 

وأضافت: احنا غلطانين في التعامل مع أزمة كورونا .. وتواجدنا مع بعضنا البعض بشكل مكثف.. والمرض انتشر بشكل غريب.. الألم صعب جدا.. وعدم التحرك من السرير صعب.. ودرجة الحرارة عالية .. ولا أستطيع تناول الطعام طول الوقت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"