أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إطلاق معسكر تدريبي مجاني للياقة البدنية في الإمارات

معسكر تدريبي للياقة البدنية في الإمارات

أعلنت قرية التحدي أكبر مسار دائم للعوائق في الإمارات عن إطلاق معسكر تدريبي جديد لعام 2021، لتتيح لسكان الإمارات من الكبار والأطفال فرصة للارتقاء بلياقتهم البدنية، وممارسة الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق.

واحتفاءً بالعام الجديد، توفر قرية التحدي لعشاق المغامرات والرياضة والأشخاص المهتمين باللياقة البدنية فرصة لتعلم كيفية تسلق الحبال، وتجربة باقة الدورات التدريبية الجديدة بشكل مجاني، والتي تتضمن دورات مخصصة للأطفال وأخرى حصرية للسيدات بقيمة 120 درهم إماراتي للدورة الواحدة.

وتستمر فعاليات جدول الدورات التدريبية الحافل على مدار الأسبوع وخلال عطلات نهاية الأسبوع، وتم تصميمها لتتضمن مجموعة متنوعة التدريبات والتمارين الرياضية المخصصة لمساعدة المشاركين على تحسين مهاراتهم الخاصة باجتياز مسارات العوائق وتعزيز قدراتهم ولياقتهم البدنية الوظيفية. ويتولى نخبة من المدربين المعتمدين والمسجلين قيادة الدورات التدريبية التي تستمر لمدة 60 دقيقة، وتم تصميمها خصيصاً لتحسين المهارات الأساسية الخاصة بمسارات العوائق مثل تعزيز قوة قبضة اليد، وتحسين قوة العضلات وقدرتها على التحمل، وزيادة قوة عضلات الجذع.

كما تتوفر مواعيد لدورات تدريبية مصممة لأصحاب الهمم بقيادة كوادر تدريبية متخصصة في الموقع.

وتوفر قرية التحدي خيارات متعددة للعضويات للكبار والأطفال الذين قاموا بتجربة دوراتها المجانية ويرغبون في الاستمرار في ممارسة الأنشطة الرياضية الحماسية التي تقدمها، حيث تتضمن هذه الخيارات عضوية لشهر واحد، أو ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر، بالإضافة إلى العضوية السنوية، وبأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي للكبار و124 درهم للأطفال، وتتضمن مزايا مثل دورات تدريبية شخصية مجانية، ومنح تصاريح دخول مخصصة للضيوف شهرياً.

وتشكل قرية التحدي، التي تمتد على مساحة 94,843 متر مربع، وجهة تقدم أنشطة ممتعة لجميع الأعمار، وهي أول مضمار دائم لمسارات العوائق في أبوظبي، وتضم مساراً مخصصاً للبالغين بطول 1.5 كيلومتر مع ثمانية عوائق، بالإضافة إلى مسار مخصص للأطفال بطول 800 متر مع سبعة عوائق. وتجمع القرية بين مسار عوائق وأنشطة لياقة بدنية وتحمُل، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات لابتكار تحديات لياقة بدنية جديدة. وتستوحي قرية التحدي تصميمها من أنشطة التدريب الرياضي الوظيفي وتساعد المتدربين على التكيف معها وتجاوز العقبات الاصطناعية التي تواجههم في المسار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X