فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد رزان مغربي تكشف أسرع طريق لقلب الرجل وهذا ما ستفعله لو عاد بها الزمن

رزان مغربي لو عاد بها الزمن ستتزوج بعمر 14 عاما وتنجب 19 طفلا

أضفت النجمة اللبنانية رزان مغربي الكثير من الإثارة على أول حوار لها مع فضائية مصرية منذ فترة طويلة، بعدما كشفت عن حلمها بإنجاب 19 طفلا، وتحدثت عن كواليس علاقتها بالرجل، كما وجهت رسالة إلى أحمد السقا، وكشفت عن أمنية لم تتحقق مع النجم العالمي الراحل عمر الشريف.

رزان مغربي
رزان مغربي مع الإعلامي عمرو الليثي من برنامج واحد من الناس

رزان أطلت عبر برنامج "واحد من الناس" بمناسبة عودتها إلى السينما المصرية بعد غياب طويل ببطولة فيلم "صابر وراضي" مع الفنان أحمد آدم، وقالت إنها من برج الأسد وكل 10 سنين تحتفل مرة بعيد ميلادها، مؤكدة أن الزواج خطوة جديدة ومملكة يجب تقديسها بشكل كبير.

 

قالت مغربي: إنها تتمنى أن يتسم ابنها "رام" بتقوى الله تعالى ويقدر نعم الله عليه، ويكون صادقًا في قول الحقيقة.

 

وأضافت أن ابنها "رام" يحمل صفات وراثية منها ومن والده ولكنه يتصف ببرود وهدوء الأعصاب والدبلوماسية مثل والده، ولكنه منظم ومرتب ويحب مشاهدة البرامج السياسية، ويتابع برامجها ويستطيع تقليدها.

 

وتابعت رزان: والد زوجي لديه هدوء اعصاب كبير مؤكدا أنني أطلق عليه دائما "بابا" مشيرا إلى أنه يهتم دائما ببرامج السياسة.

 

وواصلت الفنانة رزان قائلة ان الغيرة ليس لها علاقة بضعف الشخصية مؤكدا أن الست تعد زوجة وحبيبة واخت ومديرة مؤكدة انني أحب وجود الرجل وأقدس وجوده والكلمة الأخيرة تكون له.

 

وأشارت إلى أن زوجها "ناجي" لا يغار عليها مثل طبيعة الرجل الشرقي لأنه يثق فيها ويشعر وكأنها يترك رجلًا في الشارع.

 

وأكدت رزان أن الطريق إلى قلب الرجل معدته" مشيرة إلى أن "طبق بامية باللحمة الضاني" كفيل بانهاء أي خلافات زوجية، وقادر على مصالحة أي زوج.

 

وواصلت رزان: أعشق من الأكل المصري الكشري والفول والطعمية والباذنجان والبطاطس والطحينة والقرنبيط بالخلطة ودائما ما اتناوله، كما أجيد طبخ كل الأكلات اللبنانية.

 

 

واعترفت بأنها تميل للخضروات وقالت: والدتي عندما كانت تريد أن تقوم بعقابي كانت تجعلني أتناول "الفراخ واللحمة" مؤكدا أنني اعتبر تلك الأكلات عقاب ولأنني أحب تناول الخضروات.

 

وتابعت: اتمنى أن يتزوج ابني بعد سنة من الأن.. لو عاد بي الزمن في الزواج سأتزوج في سن 14 سنة.

 

وأردفت رزان: نفسى اجيب 19 عيل لان أحسن حاجة العيال.. ينبغي على الزوج أن يسعد زوجته حتى ينعم بحياه زوجية سعيدة.

 

وأشارت رزان إلى حب الغناء قائلة: أشعر وأنا أغني انني أقرب إلى الجمهور، وأضافت: ارفض أن أقوم بغناء أغاني الدراما والحزن وأسعى دائما لأغاني الفرح والسعادة.

 

ولفتت رزان إلى أن أحب الأدوار إلى قلبها هو مونيكا في فيلم حرب إيطاليا مع النجم احمد السقا موجهة الشكر للفنان احمد السقا على هذا الفيلم.

 

وأكدت رزان أنها كانت تتمنى وتحلم بالتمثيل مع الفنان العالمى عمر الشريف، وتعتبره من أهم وأفضل الممثلين فى العالم العربى والعالم.

 

تابعت: "تمنيت لو أنه يضربنى قلم بس .. مش يبوسنى"، وأوضحت أنه من الأدوار التى تحبها دور سعاد حسنى فى فيلم خلى بالك من زوزو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X