اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد زينة: دخلت كلية الحقوق لكي أدافع عن البسطاء ولو بالمجان

زينة التحقت بكلية الحقوق بتحفيز من شقيقتها

كشفت الفنانة زينة القصة المؤثرة التي غيرت مجرى حياتها مؤخرا ودفعتها للالتحاق بكلية الحقوق، مؤكدة أن مشهد تقدم المحاميين للدفاع عن حقوق البسطاء والمظلومين أمام المحاكم أثر فيها جدا، ودفعها لقبول نصيحة شقيقتها وتقدمت بالفعل للكلية ونجحت أخيرا في الحصول على الليسانس.

 

زينة
زينة تاثرت بموقف داخل المحكمة

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" ويقدمه الإعلامي سيد علي، إنها كانت حاصلة على مجموع 86% في الثانوية العامة، وهذا كان مجموعا كبيرا حينها ويتيح لها دخول كلية الإعلام، وقدمت بالفعل في معهد السينما وتم قبولها ولكنها دخلت كلية تجارة عين شمس، بناء على أوامر والدتها التي أرادت لها أن تحترف نفس مجالها المهني، لكنها لم تكن تحب الدراسة في كلية التجارة، ما أدى إلى سقوطها عدة مرات على الرغم من تفوقها طوال سنوات الدراسة في المدرسة.

 

 

وتابعت مؤكدة أنها حصلت على الشهادة، بعد أن كانت تنجح بمجهود شاق، حيث عادت كل سنة مرتين، لافتة إلى أنها منذ 4 سنوات، حفزتها شقيقتها للدراسة بكلية الحقوق.

 

وواصلت قائلة: أختي نسرين خريجة آداب اجتماع وبعد الحصول على الليسانس التحق بنفس الكلية قسم أدب إنكليزي، وحصلت على الليسانس ولم تتوقف فالتحقت لكلية الأداب قسم فرنسي، وهي التي حفزتني على دراسة كلية الحقوق فقدمت في الكلية برفقتها.

 

وقالت: زمان شاهدت امرأة في المحكمة قضيتها مضمونة 100 بالمئة ولكنها لا تملك 200 جنيه لتوكيل محامي ليترافع نيابة عنها، وصعبت عليا جدا وذكرتني اختي بالواقعة واقنعتني فعلا، ودخلت الكلية وكانت تجربة قاسية جدا لأنه لا يوجد وقت والدراسة في الكلية صعبة جدا.

 

اختتمت حديثها قائلة: بس أنا خلصت الحمدلله ومبسوطة أوي أوي، وأنا عاوز أشكر أختي وربنا يديها الصحة خصوصا أنها كانت بتمر بوعكة صحية مؤخرا بس الحمدلله هي أحسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"