فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. بشرى تكشف عن تشخيص طبي خاطئ كاد يتسبب في عدم زواجها

حَلّت النجمة المصرية بشرى ضيفة في برنامج «معكم منى الشاذلي» على شاشة «cbc» برفقة زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، حيث كشفا العديد من تفاصيل حُبّهما منذ الصغر الذي امتد إلى الآن وأن حب زوجها لم ينقطع عنها رغم افتراقها عن بعض ثم عودتها بعد 25 عاماً ليطلب يدها، ثم صرحا بأسباب عدم إقامة حفل الزواج. كما شهد لقاء «بشرى وهيكل» بعض اللحظات الرومانسية حيث أهداها باقة من الورود الحمراء احتفالاً بعيد الحب، وغنت له أغنية أسهب في البكاء بعدها.


تشخيص خاطئ كاد أن يوقف الزواج


أكدت بشرى خلال استضافتها مع منى الشاذلي، أنّها كانت ضحية تشخيص خاطئ لمشكلة كبيرة في القلب، حيث قالت إنّ تشخيصاً طبياً خاطئاً كاد أن يَتَسَبّب في عدم زواجها.
وكشف زوج بشرى أنّ قِصّة حُب جمعته ببشرى منذ كان عمرهما 14 عاماً، غير أنّها صارحته وهي في الـ16 من عمرها وقالت: «عندي مشكلة في القلب، ولا يمكن أن أتزوج، ويجب أن نفترق»، حيث عَلّق سالم على قولها قائلاً: «(لم يكن فيلماً لأمينة رزق)، بل سافرت لإنجلترا وعادت، واتّضح أنّ التشخيص خاطئ، وليس عندها مشكلة في القلب».
وصرّحت بشرى بأنّ حالتها كانت قد تمّ تشخيصها على أنّها حُمَى روماتيزمية شديدة جداً، وقالت: «أنا ضحية تشخيص خاطئ... كانت عندي مشكلة في القلب فعلاً وأُعالج منها، لكن ما تمّ تشخيصه كان أضخم بكثير، وبقيت أعالج إلى الجامعة».


هيكل: صُدِمت عندما علمت بخطبة بشرى بعد عودتها من لندن


وكشف سالم هيكل أنّه صُدِمَ عندما عَلِمَ بخطبة بشرى إلى أحد أقربائه بعد عودتها من إنجلترا، فخطب في نفس اليوم الذي رآها فيه في الساحل الشمالي وعلم بخطبتها، وبعد عامين أو ثلاثة فسخ كل منهما خطبته. وعن شعوره في تلك المرحلة، قال سالم هيكل: «كنت أكرهها لكن كنت أُرسِلَ لها رسائل، ما أخبارك، وتزوجت قبلها، وعندما تزوجت هي كنت أعمل في العراق، وقد أرسلت لي رسالة تدعوني لفرحها». وتابع: «أخذت الطائرة ونزلت، لم يكن ممكناً ألّا أحضر فرحها، وعندما سَلّمت عليها في الفرح، قلت لها قلبك كويس وتعرفي تتجوزي أهه!!».


كورونا سبب عدم إقامة حفل الزفاف


وتحدثت «بشرى» عن كواليس زواجها إلى الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: «لم نقم الفرح خوفاً على كبار السن بسبب كورونا، وأخبرنا زملاءنا وأحباءنا لكي يأتوا للاحتفال معنا». وأكملت «بشرى»: «الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب «سالم»، فكل منا انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطاً به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره».


كواليس طلب يد بشرى في الجونة


واستطرد هيكل في كشف تفاصيل مفاجأته لبشرى بطلبها للزواج خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وهو ما دفعها للبكاء، تأثراً بالمفاجأة وكونها لحظة تأتي تتويجاً لسنوات من الحُبّ دون أن تدري به «بشرى»، وتمّ ذلك بتدبير واتفاق مع الفنان خالد الصاوي دون علم «بشرى»؛ حيث قال «هيكل»: «كنت أريد أن أفاجئها، وأعمل لها حاجة تفرحها، فكرت بأني لن أعمل حاجة إلا لأكون سعيداً بها ولأجلها، وهاتفت بشرى التي كانت خارج القاهرة، وأخبرتني بأنها مشغولة بعشاء مع أصدقاء لها، فاتصلت بأصدقائها المشتركين بيننا، منذ طفولتنا، وقلت لهم (مفيش عشا مع بشرى)، وطلبتُ منهم الاعتذار لها، وثم ذهبت لها وأخدتها، وتَوجّهنا لأحد المطاعم، والناس كلها تقول لها «أخيراً» ولم تكن مصدقة، ثم اتصلت بوالدتها، التي كان لها دور كبير في الموافقة على الزيجة، حيث يعتبرونني واحداً منهم منذ طفولتنا».


أبناء بشرى وافقوا على زواجهما وباركوه


وعقّبت بشرى: «كان من الطبيعي أن أستغرق وقتاً لأنقل علاقتي به من الصداقة وزمالة الطفولة إلى الحب، ووالدتي دافعت عنه، ودعمته، وقالت له إذا لم توافقي لا تتعبيه معك، لدرجة أنني شككت فيها وقلت لها: (انتِ أمي ولا حماتي؟!). والأولاد أيضاً كان لهم عامل كبير في القرار وموافقتي على الزواج؛ إذ إن أولادي يحبونه ويلعبون معه، وتقبلوه جداً».
وقد فاجأ «هيكل» زوجته الفنانة «بشرى» بتقديم هدية وبوكيه ورد احتفالاً بيوم الحب الذي توافق تسجيل الحلقة مع الاحتفالات به.


زوج بشرى يبكي تأثراً لحظة عقد قرانه بزوجته


وانسابت دموع رجل الأعمال سالم هيكل زوج الفنانة بشرى خلال استضافتهما بالبرنامج، حيث لم يَستَطِع تمالك نفسه خلال الحلقة، وذلك أثناء عرض فيديو خطوبته هو وبشرى في مهرجان الجونة، بعد أن فاجأها أمام أصدقائهما وتَقَدّم للزواج منها، ليُتَوّج بذلك قِصة حب طويلة.
وقالت بشرى تعليقاً على تَأثّر زوجها بالمشهد: «هو عاطفي جداً ولديه مشاعر كثيرة متخبطة، وطال انتظارها»، ثم التفتت إليه وقالت: «أنا موجودة جانبك الآن» قبل أن يبادر إلى تقبيل يدها. كشفت بشرى بأن زوجها لا يُصَدِّق أحياناً أنّهما تَزَوّجا بالفعل، ما يتطلّب منها أن تُقسِمَ له بأنّها زوجته بالفعل.

حلقة بشرى وزوجها مع منى الشاذلي


بشرى وزوجها سالم هيكل يحتفلان بعيد الحب مع منى الشاذلي


زوج بشرى يهديها اغنية فرنساوي مع منى الشاذلي


كواليس من حفل خطوبة بشرى


بشرى تغني لزوجها في برنامج منى الشاذلي


بشرى تحكي تفاصيل مرضها وقصة حبها مع سالم من الطفولة حتى الزواج

X