دينا الشربيني تنفي خروجها من موسم رمضان وحياتها الشخصية "خط أحمر"

دينا الشربيني اشترطت عدم التطرق لأي موضوع يمس حياتها الشخصية

تأكيدا لما انفرد به "سيدتي نت" حول اكتمال تصوير نصف مشاهد مسلسل النجمة دينا الشربيني "قصر النيل" رغم القاء القبض على المنتج وإصابة أكثر من نجم بفيروس كورونا، قامت دينا بأول مداخلة هاتفية لنفي شائعة تم ترويجها مؤخرا، أكدت أن مسلسلها سيغادر موسم دراما رمضان 2021، لصعوبة استكمال تصويره.

دينا الشربيني
دينا الشربيني لا زالت تواصل تصوير مسلسل قصر النيل

 

دينا وضعت شرطا واحدا قبل الادلاء بتصريح لبرنامج ET بالعربي عن مصير مسلسلها، وهو عدم التطرق نهائيا لحياتها الخاصة، وقالت في مداخلة هاتفية إن كل ما تردد بشأن تاجيل المسلسل الى رمضان 2022 غير صحيح وعار تماما من الصحة حيث يجرى حاليا التصوير على قدم وساق.

 

وأضافت دينا: انتهينا من تصوير 50 % من العمل الذي سيعرض في رمضان ومن المتوقع ان يستمر التصوير في شهر رمضان ولكن بضغط عمل أقل من الموسم الماضي الذي تأثر بسبب إيقاف التصوير لظروف انتشار فيروس كورونا.

 

تابعت دينا قائلة: العام الماضي تعرضنا لضغط كبير اثناء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" بسبب ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد وتم وقف التصوير أكثر من مرة وبالتالي أثر سلبيا على التصوير الذي استمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان ايضا ولكن هذا العام نحن اكثر راحة من العام الماضي.

 

مسلسل "قصر النيل" يعد البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لدينا الشربيني على التوالي في موسم دراما رمضان، وهو أول عمل يكتب خصيصا لها بعد اعتمادها في السنوات الماضية على تمصير مسلسلات عالمية، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك.

دينا الشربيني
دينا الشربيني تتجاوز أزمة القاء القبض على منتج مسلسلها

 

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، المسلسل تم بناء ديكور خاص له، خصوصا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

 

يذكر أن قوات الأمن المصرية ألقت القبض على المنتج السوري محمد مشيش، بعدما تبين صدور حكم قضائي بإدانته في قضية تزوير، رقم 23984 لعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، والتي صدر فيها حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.

 

ومن حق مشيش المعارضة على الحكم لكونه غيابي، ودفع الكفالة اللازمة لبدء محاكمته من جديد، وقد تسمح له النيابة العامة المصرية بمغادرة السجن، إذا تأكدت من عدم مغادرته للبلاد، وتيقنت أن تواجده خارج السجن لن يؤثر على سير العدالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"