لايف ستايل /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لشهر مارس 2021 للأبراج الهوائية

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد المهني للأبراج الهوائية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج الهوائية على الصعيد المهني؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت"  توقعات ماغي فرح للأبراجلشهر مارس 2021 على الصعيد المهني، وفق الآتي:


توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر مارس 2021 مهنيًا


توقعات برج الجوزاء مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء مهنيًا

ما زالت الأفلاك داعمة لك ولكن بطريقة أخرى وفي مجالات مختلفة، وتعدك بفترة هي الأفضل تمتد بين 5 و15 من هذا الشهر على الصعيد المهني، في حين تُبشِّرُك الأفلاك بإشراقة في الحياة الشخصية بين 22 و31.
راجع دائمًا هذه الفترات لكي تعرف أين توظف طاقتك وفي أي مجال، وتستعين بالفلك حتى تجذب الحظوظ إلى جانبك على شتّى الأصعدة إذا علمت متى تكون الفترات الأفضل.
يدخل کوکب مارس برجك بتاريخ 5، ويستقر فيه حتى آخر الشهر متناغم مع جوبيتير وساتورن في الدلو، ما يعني وعود فلكية لتثبيت أوضاعك المهنية والتوصل إلى إنجازات كبيرة أو مفاجآت إيجابية على هذا الصعيد، خاصةً وأنَّ ماركور في برج الدلو يُشكِّل طالع جيد جدًا مع هذه الكواكب حتى تاريخ 15، ما يوفر لك طاقة كبرى تؤثر بطريقة مذهلة على أوضاعك المهنية والإجتماعية.
تدعوك الشمس وفينوس إلى التروّي أمام بعض الإشكالات المُفاجئة وذلك طوال الشهر، لكن تأثيرهما ليسا بقوة تأثير الكواكب الأخرى، ما قد يعني تغییرات مفيدة تحصل في حياتك في النصف الأول، وتُقبل على إتصالات ثمينة ومفاوضات جيدة، شرط أن تبقى مركّزًا على الأساس.
تطرح في هذه الأثناء مسائل وجودية ربما أو تُثار أحداث مفاجئة وفرص مهمة لإستقبالها، بعيدًا عن المشاكل العاطفية التي قد تكون حاضرة بين 1 و21.
تبرز أعمالك في أعلى جدول إهتماماتك وتميل إلى إنجاز سريع وتحقق نجاح بديناميكية وحيوية لا مثيل لها.
سجل هذه التواریخ 9 و11 و14 و15 و19 و30 و31، تُحقق خلالها نجاحًا هائلًا.
تطَّلع على معلومات تقنية جديدة وتقود المسيرة بثقة بالنفس تُزودك بها الأفلاك منذ الشهر الماضي.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج الصينية للعام 2021


توقعات برج الميزان مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان مهنيًا

ينتظرك تقدم ملموس في مجال أعمالك، خاصة وأنَّ ماركور في برج الدلو يزودك بإلهام كبير ومعنويات مرتفعة لمعالجة أمورك بشكل مميز يلفت الأنظار.
يُعتبر وجود كوكب مارس في برج الجوزاء إعتبارًا من تاريخ 5، جيدًا بالنسبة لك، وخاصًة أنَّه منسجم مع ساتورن وجوبيتير في برج الدلو، ويجعلك أكثر وعيًا لشؤونك العائلية والشخصية ويُلقي الضوء على بعض علاقاتك فيُنقّيها من بعض الشواذات.
تتغير نظرتك إلى بعض الناس كما إلى العلاقات وترى من الضروري تغلّب العلاقات السليمة على المصالح المالية، وتكبر شعبيتك وتتأثر الشؤون المهنية بهذا التألق.
تهتم بالمحيطين فيك، وتعتني بأشخاص يحتاجونك، كما أنَّك تجد المساعدة من بعض المراجع النافذة في الوقت المناسب.
يجعلك كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء، تُناقش قضية أو مسألة قانونية أو تربوية أو حتى فكرية، ويُشير إلى إجتماعات ثقافية وحضور مميز لك في بعض الندوات أو المؤتمرات.
تُمارس جاذبية وسحرًا من شأنه ان يُولِّد إنسجامًا وشغف، وتأثر القلوب، وتتخطى بعض المقاييس والمعايير وتحظى بدعم لقضية تتبناها أو تحصد ثمار جهود سابقة لك في مجال ثقافي أو فكري أو إنساني.


توقعات برج الدلو مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو مهنيًا

يقول أحد الأمثال "إذا لم تستطع الدخول عن طريق الحب أو القلب فادخل عن طريق المال"؛ هكذا هو الدلو هذه السنة.
تُركّز على الإزدهار المالي وعلى الأعمال المربحة والمكاسب التي تكون في واجهة مآثر هذا الشهر. تبحث عن إستثمارات أو عن زيادة إيراداتك وتوسيع أعمالك، بحيث تأتي المكتسبات أوسع وأكثر أهمية.
تُقبل على قرار مهم وتسير باتجاهه مع أمل كبير في إحراز نجاح في مشروع حضرت له في السابق وشاءت الظروف أن تسهل الآن أمامك الطريق لإنجازه.
تتحلى بجرأة وشجاعة نادرتين وبالكثير من الطموح كلما وهبتك الكواكب أملًا جدیدًا، فتوظف طاقتك الخلَّاقة وتعمل بجهد للوصول من دون أن تدع أي عائق يفرمل إندفاعك، خاصًة أنَّ كوكب مارس يصل إلى برج هوائي صديق بتاريخ 5، ليتناغم مع مارکور وساتورن وجوبيتير في برجك، ما يعني أنَّ هذه الفترة تكون إستثنائية وتستنبط لك الحلول والمشاريع والأفكار المُبدعة.
تتاح لك الفرص في فترة مهمة جدًان بين 20 و31، وتنحصر في مشروع واحد، أو جهة تنتظر منها إشارة، أو دعم وتغيير، وهذا ينعكس إيجابًا على تطُلعاتك.
تتمتع بحيوية وتُرّكز كل إهتماماتك على الإنجازات بعيدًا عن التلهي بأمور سطحية.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

X