اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح العاطفية لشهر مارس 2021 للأبراج الترابية

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد العاطفي للأبراج الترابية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج الترابية على الصعيد العاطفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت"،  توقعات ماغي فرح للأبراجلشهر مارس 2021 على الصعيد العاطفي، وفق الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2021 عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2021 عاطفيًا


توقعات برج الثور عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الثور عاطفيًا

ستكون الإجتماعيات كثيرة في هذا الشهر، وسيكون هناك مناخ رومانسي مناسب، وتعقد صداقات جديدة، وتهتم ببعض القضايا العائلية بشكل مركز هذا الشهر، وقد تعالج قضية عائلية تطرأ أو تتطور او ربما يحصل ما لم تكن تنتظره ويستدعي حضورك ومشاركتك في النقاش.
تزدهر صداقاتك، وتحظى بفرصة مميزة عبر هذه الإتصالات وتتاح لك أمور عليك إستغلالها في الوقت المناسب، وتعبر عن رغبتك فيها من دون تأخير.
تأتيك الفرص على طبق من فضة في مجالك العاطفي، وعليك أن تعلم عزيزي الثور أنَّ التكيُّف مع كل شيء جديد ليس من مميزاتك، ولا ترغب بالمفاجآت وتتحفظ تجاه أي شيء جديد، وتنتظر أن يثبت لك الوقت أنَّ هذا الشيء ملائم، لذا ينصحك الفلك بالعمل قليلًا ضد طبيعتك ولا ضرر في المغامرة.
يُخيّم جو من الرومانسية على الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر وقد تحمل لك لقاء مهم جدًا يجعلك ملتزم ويُقفل الأبواب على كل العلاقات العابرة والسطحية.
كن حذرًا من الخلافات الزوجية أو العائلية وذلك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب


توقعات برج العذراء عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء عاطفيًا

يتركز الإهتمام على وضعك الشخصي والعاطفي، ويجتمع فينوس مع الشمس في مواجهة برجك أي في برج الحوت، ما قد يثير بعض الشؤون الشخصية ويُلقي الضوء على أوضاعك الحميمة وذلك على الأخص حتی تاریخ 21، فيكون الجو صاخب جدًا، وعمليات الإغواء ناشطة في الإتجاهين.
قد تجد ضالتك في هذه الفترة أو قد تتبادل الأفكار والأحاديث الفلسفية والسياسية وغيرها مع شخص يجذبك فكريًا وتراه ممیز يُثير إهتمامك ويُشغّل عقلك، وهذا يجعلك تُمضي وقتًا طويلًا معه، وإذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء عاطفي بصورة مفاجئة.
تُساورك بعض الشكوك وذلك في الأيام العشرة الأخيرة، وتُعيد الحساب لإتخاذ موقف من هذه العلاقة الجديدة.


توقعات برج الجدي عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي عاطفيًا

يكون الشأن العاطفي مزدهر بين 17 وآخر الشهر، وإذا شعرت بمراوحة المكان في أول الشهر، فالأمور ستكون أكثر سهولة عندما يدخل ماركور إلى الحوت، وتتحلى بطاقة هائلة تجعلك تراعي كل نواحي حياتك.
تُمارس جاذبية قصوى وتتصرف بطريقة ودّية مع المحيط والعائلة على السواء.
تبحث عن الحب والمغازلات بين 1 و20، وتتواطىء مع شخص ترى فيه بعض أحلامك، وربما تسعد بلقاءات وأوقات جيدة جدًا، وتبحث عن خلوة مع الحبيب بعيدًا عن الناس.
لديك لقاء بعيد عن الأعين، ولا شك أنَّ الفلك يتحدث عن لقاء غرامي محتمل جدًا أو عن حب عبر الأثير يتجلى برسائل ومحادثات طويلة تنعش روحك.
تُواجه بعض الصعوبات مع إنتقال فينوس إلى برج الحمل بتاريخ 22، ولا يكون الوضع جيد بالنسبة لك.
تحتاج إلى مبادرة من قبل البعض، لتلطيف الأجواء وضبط الأوضاع قبل تفاقمها.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب