توقعات ماغي فرح العاطفية لشهر مارس 2021 للأبراج النارية

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد العاطفي للأبراج النارية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج النارية على الصعيد العاطفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2021 عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأبراج النارية لشهر مارس 2021 عاطفيًا

توقعات برج الحمل عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الحمل عاطفيًا

عندما يدخل فينوس إلى برجك متأخر قليلًا في 22، تمُر في فترة مغايرة جدًا على الصعيد الشخصي، وأكثر تشويقًا تتحمل إنجازًا ووفاء لوعد من بعض المحيط أو الأفرقاء، وحتى صحتك تتحسن في هذا الوقت، وتنفرج الأسارير إذا كنت تعاني من إضطراب أو خشية على الأوضاع.
الشهر برمته واعد بالإجمال، وذلك لعدم وجود موقع فلكي مُعاكس لك أو مزعج حتى ولو كنت تميل في مجمله إلى الإنعزال والعودة إلى الذات ومراجعة أمورك وقراراتك وإنتماءاتك.
تنتقل الشمس إلى برجك إبتداءًا من تاريخ 20 فتلتقي بفينوس حت يكون الإشراق كبير جدًا.
يُلاحقك الحب لتاريخ 31، حتى ولو كنت غير مهتمًا أو باحث عنه، لكنه سيجدك حاضرًا لإستقباله، وكأنَّك أنت حاضرًا لتخوض تجربة جديدة على الصعيد الشخصي، وستكون مبتسمًا وراضيًا في هذه الفترة، ويسترضيك الحبيب إذا كنت مرتبطًا.
تلتقي بالحبيب إذا كنت خالي أو عازب، خلال مناسبة إجتماعية أو حفلة أو لقاء غير منتظر، وهذا يُناسبك ويجعلك مرتاحًا أكثر من السابق، وقد يفتح بابًا جديدًا أمامك ويتصل الوضع المالي بالوضع العاطفي. يعزّز جوبيتير وساتورن أوضاعك ويحميان علاقاتك من أي شائبة، لكن أورانوس في الثور يتطلب منك الإنتباه إلى مكتسباتك وممتلكاتك حتى لا تتعرض لسرقة أو إحتيال، أو تُفاجئك عملية نهب أو سطو.
حاذر من نزاعات عاطفية وعائلية، مارس هو کوکبك وقد يجعلك متحمس للمواجهات وهذا غير مطلوب، بينما فينوس في الحوت يجعلك تضبط رغباتك أو تسيء التعبير عنها، إياك والإلتباس، ورغم ذلك يكون الحب على موعد مع الكثيرين بين 20 و31.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية


توقعات برج الأسد عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد عاطفيًا

تكون متحمس جدًا على الصعيد العاطفي وميَّال إلى من يجذبك بطريقة إستثنائية، وتكون عواطفك جامحة ورغبتك في الإغواء شديدة، وتقوى هذه الرغبة خاصة إبتداءً من 22، بسبب وجود فينوس في برج الحمل.
يعرف بعض مواليد الأسد خلافات وجموح في بعض الرغبات، وكأنك تريد الهيمنة على الحبيب بشكل يثير الضغينة.
إذا كنت عازبًا فتكون اللقاءات مهمة، بين منتصف الشهر وتاريخ 25، وفجأة تُدرك إهتمامك بأحد الذين يحيطون بك ويتحول مشروع للحب.
تهتم أيضًا بمُقرَّب يعيش قصة إستثنائية يرويها لك، وتُواكب التطورات بحرص شديد واهتمام وبحشرية وفضول.
حاذر من أن تقع في وهم حُب لا يناسبك في النصف الأول من الشهر، وقد يغشك مظهر لشخص تعتقد أنه اللؤلؤة النادرة التي وجدتها، أو قد تميل إلى شخص يتلاعب بعواطفك وله أهداف غير واضحة، ويوحي لك بعواطف لإبتزازك، لكن الأجواء تُصبح أكثر وضوحًا في النصف الثاني من الشهر وتُقبل على تغییرات تجعلك تجد ضالتك أو تكتشفها وهي بالقرب منك، بعد فترة من التجاهل.


توقعات برج القوس عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج القوس عاطفيًا

تكون الحياة العاطفية مُزدهرة وآمنة في النصف الثاني من الشهر، وتعود إلى رُشدك وتشعر بالإطمئنان، وتفيض حبًا وعطاءً عزيزي القوس.
تتاح لك فرصة لقاء نصفك الآخر إذا كنت وحيدًا وذلك أثناء أداء عمل أو سفر او إحتفال أو مناسبة عامة، لكن إنتبه من إرتكاب أخطاء في التقدير إبتداء من تاريخ 16، إذ قد تقع في الإلتباس وذلك في خيارك الشخص الأنسب لك.
كن متروِّي ولو ان الأفلاك تعدك بأجواء عاطفية جيدة، ولحسن الحظ أنَّ جوبيتير وساتورن يحميانك طوال السنة ويدلانك على ما يجب أن تقدم عليه.
تحمل إليك الأفلاك فرص جيدة على الصعيد العائلي والرومانسي وظروف إجتماعية زاهرة جدًا.
يعود كوكب مارکور ويسير بصورة مستقيمة بعد تراجع طال أمده، وهذا يُسلّط الضوء على وضع عائلي قد يستحوذ على تفكيرك.
توحي الأفلاك بعلاقة عاطفية تنشأ في مجال مهنتك، لكن، أنصحك بعدم إثارة المشاكل مع شريك لك قد يطرح مشكلة أو معضلة لا تروق لك، وقد يستفزك، فحافظ على هدوئك قدر الإمكان.

تابعي المزيد: توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب