اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اليوم الوطني للقواعد.. من أجل وضوح المعاني

اليوم الوطني للقواعد..من أجل وضوح المعنى

تأسس اليوم الوطني للقواعد في الرابع من مارس عام 2008 على يد مارثا بروكينبرو، مؤسسة جمعية تعزيز المعايير الجيدة للغة الإنجليزية والذي يحتفل العالم به كل عام؛ حيث تم إنشاء Grammar Day لتعزيز الوعي وفهم القواعد الصحيحة، حيث يضمن الاستخدام الجيد للقواعد واللغة أن يأتي المعنى المقصود. وبمجرد فهم أساس القواعد النحوية الجيدة، يمكنك استخدامها ليكون الشخص مبدعاً وتعليمياً وغنياً بالمعلومات وشغوفاً بأي شيء يريد الكتابة عنه...تعد القواعد جزءاً حيوياً من الاتصال، إذ يمكن أن يؤدي تضمين أو استبعاد بعض العناصر النحوية إلى تغيير معنى الجملة تماماً...والآن إلى التقرير التالي لتوضيح ضرورة هذه القواعد وكيفية الاحتفال بهذا اليوم


كيفية الاحتفال بيوم القواعد

ساعدي الآخرين ليكونوا شغوفين بالقواعد النحوية


كل ما عليك فعله للاحتفال بيوم القواعد هو بذل القليل من الجهد الإضافي في جعل جملك صحيحة نحوياً. اصقل دروسك النحوية وتحقق مرة أخرى من جملك؛ للتأكد من أن الرسالة التي تقصد إرسالها صحيحة نحوياً.
ومع ذلك، ليس عليك فقط العمل على مهاراتك الخاصة. يمكنك الاحتفال بهذا اليوم بمساعدة شخص آخر في قواعده اللغوية، خاصة إذا طلب منك مساعدته.

 

الاحتفال يكون بمساعدة الآخرين

يوم القواعد فرصتك لمساعدة الآخرين ليكونوا شغوفين بالقواعد

إن Grammar Day ليس فقط لمساعدتك على تحسين قواعد اللغة الخاصة بك، ولكنه أيضاً فرصة لمساعدة الآخرين على أن يكونوا شغوفين بالقواعد النحوية الجيدة أيضاً.

 

التأكد من كتابة كل شيء بشكل صحيح

يعد  القيام ببعض القراءة والكتابة أيضاً طريقة رائعة للاحتفال، سواء كنت تحتفظ بها لنفسك أو تشاركها مع الآخرين...إذا كنت تقضي أياً من وقتك أثناء الكتابة اليومية، فاحرص على تصحيح كل شيء. ألقِ نظرة إضافية على كتاباتك، أو ضعها في مدقق نحوي للتحقق مرة أخرى من صحة كل شيء. وإذا كنت حقاً شغوفاً بالقواعد النحوية الجيدة، فيمكنك التطوع لمساعدة الآخرين في التأكد من أنهم كتبوا كل شيء بشكل صحيح أيضاً. يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك والقيام بشيء مثل إجراء مسابقة في الكتابة أو بدء نادٍ للكتاب.