مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: وليد توفيق يعاتب هاني شاكر بسبب كارول سماحة

وليد توفيق وجه عتابا مباشرا لهاني شاكر

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن أسباب أزمته الأخيرة مع المطرب المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا أنه تحدث معه وعاتبه بسبب طرح أغنية "بقالي كثير" مع النجمة كارول سماحة بعد فترة قصيرة من طرح أغنية "كيف بتنسى" التي شهدت تعاونهما الأول ما أثر على ترويجها ونجاحها.

هاني شاكر
هاني شاكر قدم أول أغنية باللهجة اللبنانية من ألحان وليد توفيق

 

وأضاف وليد في لقاء مع برنامج "the insider بالعربي" إنه اتصل بالفنان هاني شاكر وعاتبه، مشيرًا إلى أن شاكر لم يتضايق من اتصاله لأنه يعلم أن توفيق يريد مصلحته، وتقبل العتاب بصدر رحب.

 

 

أغنية " كيف بتنسى" حملت سابقا اسم "مجروح" وهي من ألحان الفنان وليد توفيق، كلمات نادين الأسعد، توزيع باسم منير، إخراج هنا حافظ، وتم الاعداد لها منذ فترة طويلة وطرحت مع الأيام الأولى للعام 2021، ونشر وليد توفيق سابقا عدة مقاطع فيديو من البروفات التحضيرية، وأجواء التسجيل النهائي للأغنية في استديو الرسالة مع المهندس أحمد جودة.

 

 

وكان من المقرر طرح الأغنية على هامش الاحتفالات بيوم الحب في العام 2020، ولكن هاني شاكر طرح بنفس التوقيت أغنية باللهجة المصرية بعنوان "عيد الحب" بمشاركة ريهام عبد الحكيم وهى من كلمات أحمد شتا، وفكرة ولحن وليد منير، وتوزيع الموسيقى أسامة كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X