مشاهير /مشاهير العرب

شاهد نسرين طافش: لست معقدة من الزواج ولكن أنتظر العريس المناسب

نسرين طافش تضع شرطا لاتمام الزواج

نفت الفنانة السورية نسرين طافش ما يتردد عن رفضها خوض تجربة الزواج بسبب معاناتها من "عقدة نفسية"، وأكدت أن الزواج "حلو وجميل" ولكن يجب أن يصدر القرار بالموافقة دون ضغوط من المجتمع وعن اقتناع شخصي، وأشارت إلى أنها لا زالت تنتظر العريس المناسب.

نسرين طافش
نسرين طافش  لا تمانع الزواج

 

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج Be my geust الذي يقدمه الإعلامى بلال العربى: الزواج حلو وجميل، لكن حين يكون القرار غير خاضع لضغط المجتمع لازم يطلع من نفسى حين التقى بالشخص المناسب".

 

 

وتابعت: لم أصب بعقدة من الجواز لكن أنتظر الشخص المناسب لأن الأسرة مسؤولية كبيرة لا تعتمد على الحب والمشاعر فقط.

 

أما عن الفرق بين العمل فى مصر وسوريا، أوضحت "هو فى البروتوكول اللى ييتعاطوا به مع الفنان فى مصر بيكون له مساعد وكرافان، أما فى سوريا تؤخد الأمور بعفوية أكثر، أما عن الدراما السورية نفسها فهى لها ثقلها لكن تمر بكبوة الآن، وستعود أقوى.

 

يذكر أن نسرين طافش احتفلت باليوم العالمي للمرأة، بإطلاق دعوة جديدة لتصبح المرأة مصدرا للبهجة والسعادة، وحذرت النساء من الاستسلام للمقولات السائدة عنهن في المجتمعات الشرقية، مؤكدة أن المرأة اقوى من كل هذا الكلام.

 

نسرين نشرت عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير جديدة لها بالورود، وعلقت عليها قائلة: اشرقي وأملئي الدنيا حبًا وبهجة، فأنت أقوى مما اخبروكي أو برمجوكي.

 

تابعت موجهة الكلام لكل امرأة: أنت نور الجمال واللطف والوعي في هذا الكون، عيشي كما تشتهي روحك السامية، أضحكي، أرقصي، تعلمي، أنجحي، وأحبي نفسك أولًا، أمهاتي أخواتي صديقاتي كل عام وانتن بخير.

 

وسبق أن وجهت نسرين نصيحة بعدم الاستسلام للحزن والقهر وضرورة تعبير المرأة عن مشاعرها قائلة: واختتمت نصائحها قائلة: الزعل والقهر والتوتر اساس كل الامراض، عبري عن مشاعرك بتوازن ولا تحملي بقلبك حزن كوني قوية واثقة بالله بأن تكوني مطمئنة لان كل ما يحدث في باطنه خير عظيم مهما كان ظاهره صعب امشي في الطبيعة بعيدا عن ضجيج المدينة وتنفسي هواء نقيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X