أزياء /إكسسوارات

اكسسوارات رائعة لتقدميها في يوم الام

لمناسبة يوم الأم يكثر البحث عن هدية مناسبة تليق بست الحبايب وتعبّر عن امتناننا لعطاءاتها وتضحياتها. وتتنوّع الأفكار في اختيار الهدية التي نريد شراءها، فالبعض منا يبحث عن قطعة فاخرة من الذهب، والبعض الآخر يذهب لاختيار قطعة منزلية تحتاج إليها الأمهات، فيما نجد آخرين يبحثون عن إكسسوار عصرية يناسب ذوق كل أم.
ولعلّ ما قدّمته العلامات التجارية من مجموعات إكسسوارات لربيع وصيف 2021، أفضل خيار لهدية يوم الأم خاصة أن كل قطعة من قطع الإكسسوارات اتّسمت بتصميمها الفاخر ولونها المنعش والحيويّ.


ألوان الباستيل

جيمي شو Jimmy Choo

جيمي شو Jimmy Choo


دخلت لوحة ألوان الباستيل الهادئة إلى مجموعات إكسسوارات ربيع وصيف 2021، لتضيء إطلالاتك المقبلة وتضفي لمسة انتعاش وحيويّة عليها تناسب أجواء هذا الموسم.

تابعي المزيد: افضل أحذية للسفر موضة 2021


المسامير


ألكسندر ماكوين Alexander McQueen


زيّنت المسامير بعض إكسسوارات ربيع وصيف 2021 لا سيّما الأحذية التي تميّزت بتصميمها العصري والجريء. إذا كنت من الأمهات اللواتي يعشقن الإطلالات الفريدة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، فإن هذه الهدية مناسبة لك.

تابعي المزيد: اختاري هديتك في يوم الام من أحدث مجموعات حقائب ربيع 2021


اللؤلؤ الناعم

يل ساندر Jil Sander

جيل ساندر Jil Sander


لم يعد حجر اللؤلؤ حكراً على المجوهرات فحسب، بل دخل في تصميم الإكسسوارات من الحقائب التي تزيّنت بهذا الحجر الناعم، إلى الأحذية والنظارات الشمسية. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالأنوثة، فما عليك سوى اختيار إكسسوار مزيّن باللؤلؤ.

تابعي المزيد: موديلات أحذية باللون الأزرق 2021


طبعات الورود

إردم Erdem
إردم Erdem


تعتبر طبعات الورود من الصيحات الملازمة لفصلي الربيع والصيف، فهي لا تغيب عن أي مجموعة من مجموعات هذا الموسم، وقد برزت بشكل لافت في تصاميم الإكسسوارات. اختاري إكسسوارات مزيّناً بهذه الرسوم المنعشة وافرحي بهدية يفوح منها عطر الأناقة.

تابعي المزيد: موديلات أحذية مفتوحة من الخلف


الطبعات البريّة

فيليب بلاين Philipp Plein

فيليب بلاين Philipp Plein


هي من الصيحات التي لا تغيب عن أي موسم من المواسم. تناسب الإكسسوارات المزيّنة بالطبعات البريّة كل أم تتمتع بشخصية جريئة حضور قويّ، وتسعى إلى لفت الأنظار إليها بإعجاب وتقدير.

تابعي المزيد:  البوتات الملوّنة أبرز صيحة شتاء 2022

  1. اكسسوارات ليوم الأم
X