اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا اللوزي: صورت مشاهد الأكشن مع ظافر العابدين بـ«العنكبوت» وأنا حامل

يسرا اللوزي

قالت النجمة الشابة يسرا اللوزي إنّها صَوّرت فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين وهي حامل بداية من الشهر الثاني ثم الرابع إلى السادس، ثم أكملت تصوير الجزء المتبقي من مشاهدها عندما وضعت ابنتها بعد 8 أشهر من الإنجاب.

وأكملت يسرا تصريحاتها لبرنامج «إي تي بالعربي»، أنّها عندما علمت بحملها أخبرت المخرج أحمد نادر جلال بأنّها حامل، وهناك الكثير من المَشاهد التي ستظهر عليها علامات الحمل الواضحة خلال التصوير، بالإضافة لخطورة المشاهد التي ستجمعها مع ظافر العابدين؛ ولكن جلال رد عليها بأنّه مُتَمَسِّك بها ولن يبحث عن بديلة لها.

كما صَرّحت الفنانة يسرا اللوزي، بأنّ فيلم «العنكبوت» تأخّر عَرضه ونزوله بالسينمات كثيراً بسبب ظروف كورونا، ولن يستطيع صناع الفيلم المخاطرة بنزوله إلا عند استعادة السينمات طاقتها الاستيعابية، حيث إنّه فيلم كبير وإنتاجه صعب وميزانيته كبيرة، بالإضافة لأنّ تصويره احتاج لمعدات خاصة وظروف تصوير معينة، كما كشفت عن توقيت نزوله بالسينمات الذي يوافق موسم عيد الفطر القادم.

 


وكشفت يسرا في لقائها مع برنامج ET بالعربي، بأنّ الفيلم استمر تصويره لمدة عام ونصف العام، كما كشفت عن أبرز المصاعب التي واجهتها أثناء التصوير، قائلة: «التصوير كان قصيراً، ومشاهدي كانت محتاجة 8 أيام، ولكن كان متعباً والمشاهد التي كانت بيني وبين ظافر العابدين (تقيلة جداً جداً)، ورغم أن كواليس التصوير كانت مليئة بجو مرح، إلا أن هناك الكثير من المشاهد كان تصويرها مرهقاً نفسياً، ومن شدة وبعد خروجنا من التصوير اصطدمنا بقطار».
وأفصحت عن تفاصيل شخصيتها بفيلم العنكبوت قائلة: «الشخصية التي سألعبها مختلفة، وفيها تحديات تمثيلية كثيرة، حيث أرى أنّ الشخصية كلما تكبر يصير صراعها أكثر نضجاً بحكم خبراتها في الحياة»، مؤكدة أنّه برغم أنّ الفيلم بطولة جماعية ويجمع عدداً من النجوم، فإنّ لكل بطل منهم خطاً مختلفاً عن الآخر.
فيلم «العنكبوت» من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"