اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى زكي: مررنا بظروف صعبة في تصوير «لعبة نيوتن»

أفصحت النجمة منى زكي عن ملامح شخصيتها التي تجسدها في مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه مساء دي إم سي، بأنها ما زالت تصور المسلسل إلى الآن، وتتوقع انتهاء التصوير في بداية رمضان أو منتصف، وأوضحت أن المسلسل تم تصوير العديد من المشاهد فيه بأميركا التي وصلت إلى نسبة 30 في المائة من مشاهده في لوس أنجلوس وكاليفورنيا الذي جعل تكلفة تصويره باهظة وكدنا يتم حجزنا هنا قبل الإغلاق الكبير في أميركا بسبب كورونا، كما كشفت عن ظروف التصوير الصعبة التي مَرّ بها.

وكشفت منى زكي عن دورها في مسلسل «لعبة نيوتن» الذي سيعرض في شهر رمضان، قائلة: «سعيدة بالتجربة، وإن شاء الله يعجب الناس. والمسلسل تم تصويره بطريقة بسيطة». وأضافت: «أجسد شخصية تدعى (هنا). فـ(هنا) شخصية مركبة كبرت وتَرَبّت بطريقة معينة وتعرضت لضغوط نفسية ساهمت في تغيير شخصيتها التي تَغَيّرت من أحسن لأحسن... ونواصل تصوير مشاهد المسلسل في شهر رمضان... ويا رب ينال إعجابكم».

وفي مداخلة أخرى، مع مخرج ومؤلف مسلسل لعبة نيوتن (تامر محسن): «المعلومات المتداولة عن المسلسل اجتهادات... ولكن المسلسل مختلف عن المكتوب... واسم المسلسل تَغَيّر مرتين حتى تمّ الاستقرار على الحالي... وتجربة صعبة ومكلفة جداً... وهناك أضرار بسبب تأجيل عرضه في رمضان الماضي».
وأضاف محسن: «إن تأليف المسلسل عمل جماعي تمّ بالمشاركة مع كُتّاب سيناريو ومجموعة كبيرة جداً وورشة برئاسة السيناريست مها الوزير و3 من الشباب». وعن سر تسمية المسلسل "لعبة نيوتن"، قال المخرج تامر محسن، إنّه «مع بداية الكتابة سمي (تحت السيطرة)، ثم (هذا المساء) مع بداية التصوير. أما (لعبة نيوتن) جاء في مرحلة متأخرة من التصوير، موضحاً أنّ اسم المسلسل ليس له علاقة بقوانين الحركة لنيوتن، وإنّما له علاقة بلعبة الكُرات التي تَتَخَبّط في بعضها، وهي علاقة بين اللعبة وشخوص وأحداث المسلسل. كما وعد محسن الجمهور بأن يجدوا إثارة وتشويقاً في مسلسل لعبة نيوتن.

وعن تأجيل المسلسل الذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، قال تامر محسن إنّ تأجيل المسلسل كان من فوائده عدم الاضطرار لـ«الكروتة» (أي عدم ظهوره بصورة جيدة)، لكن من أضراره خروج الممثل من مود الشخصية والعودة له أمر صعب.

وتم طرح البرومو الرسمي لمسلسل لعبة نيوتن على «فيسبوك» الذي كشف عن طبيعة الشخصيات التي يجسدها أبطاله مع الإعلان عن عرضه في رمضان. وتشارك النجمة منى زكي في فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ودياب وأحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، كما تنتظر عرض فيلمها الأخير مع السقا أيضاً «العنكبوت» مع ظافر العابدين ويسرا اللوزي وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"