مشاهير /مشاهير العرب

شاهد كارمن سليمان تحسم موقفها من التمثيل: أريد التركيز في الغناء

كارمن سليمان تؤجل خطوة التمثيل

حلت الفنانة كارمن سليمان ضيفة على أولى حلقات برنامج " صايم ولا زي كل سنة" في اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، وتحدثت بشكل حاسم عن موعد خوض تجربتها التمثيلية الأولى للحاق بنجمات جيلها من المطربات، مؤكدة أنها تفضل التركيز على مشروعها الغنائي.

كارمن سليمان
كارمن سليمان لا تغضب من انتقادات السوشيال ميديا

 

وأضافت في حوار مع الإذاعية غدير حسان: إلى أنها تفضل التركيز في الغناء، لكن في فترة معينة يمكن أن تخوض تجربة التمثيل.

 

 

 

وردا على السؤال الذي يحمل اسم البرنامج قالت: كتير جدا سألوني سؤال صائمة ولا زي كل سنة"، مشيرة إلى أن رد فعلها يختلف حسب الموقف.

 

وكشفت كارمن عن رد فعلها على التعليقات غير اللطيفة على السوشيال ميديا، قائلة: يمكن مشوفهاش كلها، لكن اللي بشوفه وبلاقيه مفيهوش كلام خارج بيبقى عادى.

 

يذكر أن كارمن طرحت مطلع العام الجاري أغنية باللهجة المصرية بعنوان "الذكرى الشتوية"، وجاء الفيديو كليب من إخراج زوجها الملحن والموزع مصطفى جاد في أول تجربة له بعالم الإخراج، وأكد وقتها أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرًا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحًا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، ولكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

 

في الأغنية جديدة تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر على وتوزيع يحيي يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X