اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج الأسد حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج الأسد في العام 2021 على الصعيد العاطفي، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الأسد عاطفياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

يُخشى من بعض سوء التفاهم في حياتك الشخصية في بداية السنة، وتكون متمزقاً بين إتجاهين والرغبة في إكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد أو خيار واحد. تتبدل الأوضاع في الشهر الثالث أي أذار/مارس، وتصبح أكثر حماسة على الصعيد العاطفي رغم أنَّ الفلك يحذرك من الوقوع في وهم حب لا يناسبك، أو يُحذرك إلى الميل إلى شخص يتلاعب في عواطفك، ومن الممكن أن تُتاح لك فرص للقاء الحبيب اذا كنت عازباً او غير مرتبط أثناء السفر أو إحتفال في شهر نيسان/إبريل، وتقرر الإرتباط أو تعقد زواجك في شهر أيار/ مايو. يحمل لك تشرين الثاني/ نوفمبر، مفاجأة رومانسية اذا كنت ما زلت عازباً، وفرصة لقاء إستثنائي.
بإختصار تتأرجح حياتك العاطفية بين أوقات هائلة من الإتفاق والتناغم والتفاهم والإنسجام وفترات أخرى من النزاعات التي تُشعرك بالعجز في بعض الأحيان.
يهبك كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء أجواء واعدة جداً في الربيع، ولكن عندما يتواجد هذا الكوكب في برج العقرب إبتداء من تشرين الاول/أكتوبر يُولد حساسيات قوية، ومن الممكن تخلق لك شؤونك العاطفية متاعب في هذه السنة، بسبب بعض التأثيرات المعاكسة. مطلوب منك أن تضبط ردّات فعلك وتتناغم مع الأجواء وتقبُّل بعض التعديلات والتغييرات خاصةً وأنَّ عافيتك تكون جيدة جداً وصحتك مطمئنة كثيراً.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2021

 

حدث عائلي مهم

توقعات ماغي فرح 2021
تعدك الأشهر القادمة من العام 2021 بتغيرات إيجابية على الصعيد العاطفي

عزيزي الأسد من الممكن أن تجد ضالَّتك اذا كنت وحيداً في مجال إجتماعي تنتمي له أو من ضمن أجواءك المهنية. يجذبونك الأشخاص النافذين وأصحاب الطموحات الكبيرة.
يعرف الشأن العائلي حدثاً مهماً يتعلق بأحد الوالدين، أو أحد الأبناء الذي يُغيّر مكان إقامته أو يثير وضعاً دقيقاً بسبب قرار سيتخذه، وربما يطرأ سفر لابد منه يؤثر على أوضاعك، وايضاً اذا كنت مرتبطاً بظروف الوالدين، ومن الممكن أن يطلب منك إعطاء إهتمام أكبر للشأن العائلي في هذه السنة.
سنة المفاجآت غير المتوقعة، ومن الممكن أن تكون غير مسيطر على الأمور ولا على معظمها، لكنك تعيد النظر ببعض الخيارات والأولويات، إلا أنَّك تتوصل الى تغيير في عملك أو في الفريق الذي تنتمي إليه، ولربما قد تتبدل نظرتك لبعض التقنيات وآليات العمل، كما لعلاقتك العائلية والشخصية.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الأسد وفق بطاقات التارو