مشاهير /مشاهير العرب

إصابة منال سلامة بفيروس كورونا وتناشد الجمهور الدعاء لها 

طالبت الفنانة منال سلامة الجمهور المصري الدعاء لها بالشفاء بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلنت ذلك عبر منشور على حسابها الرسمي على انستقرام.

إعلان منال إصابتها بفيروس كورونا جاء عبر نشرها صورة لها، حيث ناشدت متابعيها الدعاء لها بالشفاء، وكتبت تقول: «ادعوا لي.. إيجابي كورونا».

كانت الفنانة القديرة منال سلامة قد حرصت على تقديم نصائح لجمهورها قبل شهر رمضان خلال برنامجها «حلو الكلام» حيث قالت: «نحن مُقبلون على أيام مفترجة مع اقتراب شهر رمضان... تعالوا نعمل مبادرة للحب والسلام والتصالح، يعني اللي زعلان من صاحبه يكلمه، ويقول له كله سنة وأنت طيب، واللي مقصر مع أهله يجتهد شوية ويودهم».

منال سلامة تغيبت خلال الفترة الأخيرة عن الدراما التلفزيونية والسينما، وظهرت فقط أكثر من مرة كضيف في البرامج المختلفة، وآخرها «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس، فيما كان آخر أعمالها مسلسل «عائلة الحاج نعمان 2» عام 2018، مع النجوم تيم حسن، صلاح عبدالله، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، هبة مجدي ومحسن منصور وغيرهم، تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

 كما قدَّمت أيضاً العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والمسرحية المتنوعة، وكانت بدايتها الفنية عام 1985 خلال مسرحية «الزير سالم»، وشاركت في مسلسل «ضمير أبلة حكمت» عام 1991، ومسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» عام 1995.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

X