مشاهير /مشاهير العرب

في الحلقة 10 من "نسل الأغراب".. أحمد السقا يواجه أمير كرارة ويكشف خِيانة إدوارد

تَصَدّر اسم كل من النجم أحمد السقا الذي يُجَسِّد دور عَسّاف الغريب، والنجمة مي عمر صدارة البحث عبر موقع التغريدات تويتر بعد أدائهما في الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب بعد ما شهدت أحداث الحلقة مواجهة ضارية بين عساف الغريب وغفران الغريب (أمير كرارة).
وقد سَيطرت أحداث مسلسل «نسل الأغراب» على المراكز الأولى الخمس من قائمة تريند «تويتر» في مصر، بعد تَصاعد الأحداث بالحلقة العاشرة من المسلسل واشتداد المعركة بين عساف وغفران الغريب، ثم دخل معهم في قائمة التريند «جليلة» الشخصية التي تقدمها مي عمر، كما تنوعت تغريدات المدونين في الهاشتاغ بإشادة بأحداث المسلسل وأداء مي عمر.

وشهدت الحلقة العاشرة من أحداث المسلسل، اتصال عساف «أحمد السقا» بعدوه غفران «أمير كرارة » ويطلب مقابلته، ويتفقان على اللقاء في منزل الحاجة نجاة «فردوس عبد الحميد » وابنها رئيس المباحث على «دياب»، ليقرر غفران التراجع عن فكرة الهجوم مرة أخرى على عساف والغجر بعدما أخبر رجاله بذلك.
يذهب عساف بعد ذلك إلى منزل العمدة حسيب (إدوارد) وينادي عليه: «يا حسيب يا خسيس» وسط خوف ورعب من حسيب بعد سماع صوت عساف الذي يلومه على ثلاثة أشياء، هي عدم زيارته بعد خروجه من السجن، وأيضاً لم يزره وهو مسجون رغم أنّه ولد عمه، وكذلك تطليق زوجته جليلة(مي عمر) منه لتزويجها من غفران الغريب.


وأخبر عَسّاف حسيب بأنّه يعتبره يقف في صَف غفران الغريب ضده، وأنّه جاءه حتى يُذَكِّره بما حدث وأنّه لم ينس أي شيء ولكنّه منشغل ببعض الأمور وبعدها سينتقم من كل واحد، أمّا غفران فيخبر رجاله المقربين وأبناءه حمزة «أحمد مالك » وسليم «أحمد داش » بموافقته على مقابلة عساف، وعدم خوفه من المقابلة ولا يرى وجود أي نية غدر، ليرد عليه سليم وحمزة بأنه لا بد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة.
«نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروي الأزلي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X